شبكة "ABC": ترامب يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 الليلة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 04:04 م
شبكة "ABC": ترامب يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 الليلة ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة ايه بي سي، إنه من المتوقع أن يعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ليلة الثلاثاء عن ترشحه للرئاسة في عام 2024 ، في ثالث محاولة له للوصول للبيت الأبيض.

 

في حديثه في تجمع حاشد في أوهايو الأسبوع الماضى، قال ترامب لمؤيديه: "سأقوم بإعلان كبير للغاية يوم الثلاثاء 15 نوفمبر ، في مارالاجو في بالم بيتش ، فلوريدا".

 

سيأتي الإعلان، الذي كان ترامب يلمح إليه منذ شهور، في الوقت الذي يواجه فيه الرئيس السابق المحاصر عدة تحقيقات جنائية ومدنية، وبينما يكافح حزبه مع أداء أسوأ من المتوقع في انتخابات التجديد النصفي، مما يثير تساؤلات حول الرئيس السابق.

 

ترامب ، الذي خسر محاولته لإعادة انتخابه في عام 2020 لكنه لم يتنازل واستمر في نشر مزاعم بأن انتخابات 2020 "مزورة" و "مسروقة" ، آثار مرارًا وتكرارًا ترشحًا آخر للبيت الأبيض طوال العام الماضي وأبلغ حشدًا الأسبوع الماضي نتوقع "إعلانا كبيرا".

 

سيأتي الترشح الرئاسي الثالث لترامب ، الذي حوّل نفسه من قطب عقارات إلى نجم تلفزيوني واقعي قبل أن يصبح "MAGA King" الذي يصف نفسه بنفسه، في مرحلة غير مسبوقة في التاريخ الأمريكي من شأنها أن ترى رئيسًا سابقًا لولاية واحدة لم يتنازل أبدًا عن خسارته في الانتخابات، أدخل محاولة لاستعادة السلطة باعتباره المرشح الأوفر حظًا لترشيح حزبه.

 

يخضع ترامب للعديد من التحقيقات الفيدرالية، بما في ذلك التحقيق في 6 يناير ، والتحقيق في تعامل ترامب مع الوثائق التي تم العثور عليها في Mar-a-Lago ، والتحقيق في شركته لوسائل التواصل الاجتماعي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة