سائق يكشف كواليس شروعه فى قتل جاره بسبب تشاجر ابنيهما فى مدينة بدر

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 02:37 م
سائق يكشف كواليس شروعه فى قتل جاره بسبب تشاجر ابنيهما فى مدينة بدر قوة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف سائق توك توك تم ضبطه، لاتهامهم بالاعتداء على جاره بسلاح ابيض في مدينة بدر بالقاهرة، أن مشاجرة نشبت بين ابنه وابن المجني عليه، أمام العقار الذي يقيمان به، وتطور الاشتباك إلى مشاجرة بينه وبين والد الطفل الآخر، وخلال التشاجر طعنه بسكين في بطنه.

وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة، وتم ضبطه، واستمع رجال المباحث لأقوال المصاب، الذي وجه اتهاما للجاني بالاعتداء عليه، والشروع في قتله، بإصابته بجرح شبه نافذ بالبطن.

وفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة، كما تم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، لكشف ملابسات الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبال (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) مصابا بجرح شبه نافذ أعلى البطن إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وسؤال المُصاب أقر بقيام (سائق "توك توك"، ومقيم بذات العنوان) بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب حدوث مشاجرة بين أنجالهما أثناء لهوهما أمام العقار سكنهما، ونتج عن ذلك إصابته المشار إليها .

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، فقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة