أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يفتح ملف التجديد لنجوم الفريق قبل ميركاتو يناير

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 12:47 م
المصرى يفتح ملف التجديد لنجوم الفريق قبل ميركاتو يناير كريم العراقي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي ملف التجديد لنجوم الفريق في ظل اقتراب انتهاءها وذلك قبل الميركاتو الشتوي المقبل، لتحصينهم من العروض، بعد تردد أنباء قوية عن اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدمات عدد من لاعبي المصري.

واقتربت عقود كل من، محمد عنتر وكريم العراقي ومحمد جريندو، من الانتهاء مع الفريق البورسعيدي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للثلاثي الدخول في مفاوضات مع الأندية الأخرى في يناير المقبل، وتعمل إدارة المصري على تجديد تعاقد الثلاثي نظراً لكونهم من الركائز الأساسية للفريق .

من ناحية أخرى، يعود غداً الأربعاء، فريق المصري إلى استئناف تدريباته، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق لمدة 24 ساعة بعد خوض الودية الرابعة في معسكر القاهرة أمام سيراميكا، والتي انتهت بهزيمة المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأتم الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة محمود جابر الاتفاق مع الجهاز الإداري لفريق انبي على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين بالقاهرة بعد غد الخميس القادم الموافق السابع عشر من نوفمبر الجاري.

ويستعد النادي المصري لمباراته بدور الثمانية لبطولة كأس مصر موسم 2022/2021، والمقرر إقامتها في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة