الزمالك للاعبيه: العمل بجدية يساوى أفضل استعداد لمباراة المصرى

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 10:17 م
الزمالك للاعبيه: العمل بجدية يساوى أفضل استعداد لمباراة المصرى الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر موقع التواصل الاجتمماعى "فيس بوك" صورا لتدريبات لاعبى الفريق الأبيض استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 26 نوفمبر الجاري ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رفع الحمل البدني للاعبين خلال تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي،وقام أندريه فيليب مدرب الأحمال بإحضار كافة الأدوات التدريبية الخاصة بالجيم داخل الملعب من أجل تنفيذ برنامج بدني خاص لكل اللاعبين.

وفي نفس الوقت استعان الجهاز الطبي بالأدوات التدريبية لتأهيل عدد من اللاعبين،وركز فيريرا على الجانب الفني، حيث أدى اللاعبين تدريبات فنية وخططية تضمنت التركيز على الكرات العرضية والتسديد على المرمى من مسافات متنوعة.

وخاض الفريق تقسيمة فنية في نهاية المران؛ شهدت منح المدرب البرتغالي العديد من التعليمات للاعبين لتنفيذها في التقسيمة،وأدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" برنامجا تدريبيا خاصا في صالة الجيمانزيوم وقام برفع بعض الأوزان الخفيفة، لعدم زيادة الحمل على العضلات بعد تعرضه لكدمة في الكتف خلال مباراة الزمالك وإنبي.

وخاض "شيكابالا" تدريبات متنوعة بعدما خاض تدريبات بالركض حول الملعب في مران أمس، وأدى اليوم تدريبات خاصة في الجيمانيزيوم، خاض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك تدريبات منفردة في  مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بالركض حول الملعب.

فيما أدى مصطفى شلبي جناح الفريق تدريبات تأهيلية منفردة قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وخاض شلبي تدريبات منفردة تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل  خوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم،ويسعى الجهاز الفني للزمالك لتجهيز شلبي بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف الحالية استعدادا للمباريات المقبلة.

فيريرا
فيريرا

 

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

 

محمد عبد الغنى
محمد عبد الغنى

 

مصطفى الزنارى
مصطفى الزنارى

 

الزمالك
الزمالك

 

أيمن طاهر
أيمن طاهر

 

حراس الزمالك
حراس الزمالك

 

حمزة المثلوثى
حمزة المثلوثى

 

سيف جعفر
سيف جعفر

 

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة