أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15-11-2022

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15-11-2022 منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15-11-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها تأكيد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية ياسر إبراهيم مدافع الفريق لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر، موضحاً أن اللاعب كان يعاني من إجهاد بسيط وتماثل للشفاء منه وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات.

المنتخب الأوليمبي يخوض مرانه الثاني بالمغرب في حضور السفير المصري

خاص المنتخب الأوليمبي المران الثاني بالمغرب اليوم ، في حضور السفير ياسر عثمان سفير مصر فى المغرب الذى حرص على متابعة تدريبات المنتخب الأوليمبي لكرة القدم استعدادا للقاء المغرب بعد غد الخميس وديا ضمن استعداداته للقاء نظيره المغربي  فى مدينة الرباط استعدادا للقاء زامبيا فى الجولة الحاسمة للتصفيات الأولمبية الكروية  باريس ٢٠٢٤ ويلتقي المنتخبان فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت المغرب.
 

الزمالك للاعبيه: العمل بجدية يساوى أفضل استعداد لمباراة المصرى

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر موقع التواصل الاجتمماعى "فيس بوك" صورا لتدريبات لاعبى الفريق الأبيض استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 26 نوفمبر الجاري ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة.
 

رئيس اتحاد الكرة وكلاتنبرج يحضران افتتاح الدورة التدريبية لحكام جنوب الصعيد.. صور

شهدت محافظة الأقصر، زيارة من جمال علام رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم، ومارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية، لحضور فعاليات افتتاح دورة حكام ومراقبي ورؤساء اللجان الفرعية بجنوب الصعيد، والتي تضم "الأقصر - أسوان - البحر الأحمر - قنا - سوهاج - الوادي الجديد.

كل ماتريد معرفته عن مدة غياب محمود الونش عن الزمالك
 
إصابة قوية تعرض لها محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، خلال مشاركته مع فريقه فى مباراة سموحة بالجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام، والتى انتهت بفوز الزمالك بثنائية نظيفة، ومن المقرر أن يغيب الونش عن الزمالك لفترة ليست بالقصيرة، وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..
 
 
توج فريق كرة سلة الأهلى سيدات ببطولة دورى مرتبط كرة السلة  بعد التغلب على سبورتنج بنتيجة   77/45  فى نهائى البطولة.
 

أكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية ياسر إبراهيم مدافع الفريق لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر ، موضحاً أن اللاعب كان يعاني من إجهاد بسيط وتماثل للشفاء منه وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات.

شهد مران فريق الإسماعيلي، انتظام الثنائي عبد الرحمن مجدي وباسم مرسي في التدريبات الجماعية وذلك بعد اكتمال شفائهما.
 
واصل المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد نادي الكويت استعدادًا لودية بلجيكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد الدولي.
 
حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رفع الحمل البدني للاعبين خلال تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
 
أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، رسميًا تعيين أيمن الجمل نجم ومدرب الفريق الأسبق مديراً للكرة بالفريق الأول، خلفًا لحسنى عبد ربه.
 
بدأ نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الزمالك تنفيذ المرحلة الثالثة من البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من الإصابة التي كان يعاني منها في غضروف الركبة.
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة