أكرم القصاص - علا الشافعي

ميشيل أوباما تستعد لطرح كتابها الجديد للجمهور.. غدا

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 04:35 م
ميشيل أوباما تستعد لطرح كتابها الجديد للجمهور.. غدا ميشيل أوباما
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد ميشيل أوباما، السيدة الأمريكية الأولى السابقة، لطرح كتابها الجديد "النور الذى نحمله"، فى السوق للبيع غدا الثلاثاء. ونشرت ميشيل صورة للكتاب،  وعلقت أن النسخة المقرءوة منه متاحة أيضا، وحثت متابعيها على تويتر لحجز نسخة من الكتاب لقراءته.
 
 
و"الضوء الذى نحمله".. كتاب جديد لزوجة الرئيس الأمريكى الأسبق ميشيل أوباما، وفيه تقدم "الحكمة والاستراتيجيات العملية للبقاء متفائلاً ومتوازناً".
 
88a00141-4307-4a8d-862c-ea8d83357c33
 
تقول ميشيل أوباما فى مقدمة هذا الكتاب: "لقد تعلمت أنه من المقبول أن ندرك أن تقدير الذات يأتي محاطًا بالضعف ، وأن ما نشاركه كبشر على هذه الأرض هو الدافع للسعي نحو الأفضل دائمًا وبغض النظر عن أي شيء. نصبح أكثر جرأة في السطوع. إذا كنت تعرف نورك ، فأنت تعرف نفسك. أنت تعرف قصتك بطريقة صادقة في تجربتي".
 
 
وتضيف ميشيل أوباما: "هذا النوع من معرفة الذات يبني الثقة ، والتي بدورها تولد الهدوء والقدرة على الحفاظ على المنظور ، مما يؤدي في النهاية إلى القدرة على التواصل بشكل هادف مع الآخرين - وهذا بالنسبة لي هو حجر الأساس لكل الأشياء. ضوء واحد يغذي الآخر. عائلة واحدة قوية تضفي القوة على المزيد. يمكن لمجتمع واحد مشارك أن يشعل من حوله. هذه هي قوة الضوء الذي نحمله".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة