أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. الصليبى يحرم المغربى أمين حارث من المونديال

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 10:27 ص
كأس العالم 2022.. الصليبى يحرم المغربى أمين حارث من المونديال امين حارث
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب الدولي المغربي أمين حارث، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عن المشاركة مع منتخب المغرب فى نهائيات كأس العالم 2022 والمقرر انطلاقها فى 20 نوفمبر الجاري بعدما تواجد اسمه ضمن القائمة المستدعاة بسبب الإصابة.

وأكدت صحيفة "المنتخب" المغربية، حسب مصادرها، من مستشفى موناكو الذى نقل إليه الدولي المغربي أمين حارث، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي الداخلي بأربطة الركبة، وهى إصابة خطيرة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب، وعن المشاركة فى كأس العالم 2022، الذي ينطلق الأسبوع المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الإصابة مشابهة لما تعرض له الظاهرة رونالدو، نجم المنتخب البرازيلي، حين كان لاعبا مع إنتر ميلان وأبعدته عن الملاعب لما يقارب العام.

وأكدت الصحيفة أن والدَى النجم المغربي أمين حارث سيسافران لفرنسا لمساندته، خصوصا أنه فى حالة نفسية سيئة بعد إصابته.

وأشارت المنتخب إلى أنه من المقرر أن يخضع الدولي المغربي لعملية جراحية الأسبوع المقبل فى فرنسا، وبعدها سيتم إعلان مدة غيابه عن الملاعب، التي لن تكون قبل نهاية الموسم الحالي.

وأبدى أمين حارث سعادته بدعوته للمنتخب المغربي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، التي تنطلق الأحد المقبل، وكان قد شارك في نهائيات كأس العالم في روسيا وأكد قبل مواجهة موناكو أنه لن يخشى الالتحامات ويؤمن بقضاء الله وقدره.

وبات من المنتظرأن يعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عن اسم اللاعب الذي سيعوض أمين حارث في قائمة المنتخب المغربي من بين عناصر القائمة الأولية.

ويوجد عدة لاعبين مرشحين لتعويضه من بينهم منير الحدادي، مهاجم خيتافي الإسباني، وأيوب الكعبي، مهاجم هاتاي سبور التركي، وسفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، وريان مايي، مهاجم فيرينكفاروسي المجري، ويونس بلهندة، لاعب وسط أضنة ديمر سبور التركي.

ويلعب المنتخب المغربي لقاء وديا، يوم الخميس المقبل، في الإمارات أمام منتخب جورجيا.

ووصل المنتخب المغربي للدوحة من أجل الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، حيث يبدأ مشواره يوم 23 من نوفمبر الحالي بمواجهة كرواتيا، ثم بلجيكا يوم 27 من نفس الشهر، ويختتم الدور الأول بمواجهة كندا يوم 1 ديسمبر المقبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة