أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس هيئة الدواء يستقبل المدير التنفيذى لدستور الأدوية الأمريكى

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 02:24 م
رئيس هيئة الدواء يستقبل المدير التنفيذى لدستور الأدوية الأمريكى جانب من اللقاء
كتب ـ وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، والدكتور أيمن الخطيب نائب رئيس الهيئة والدكتور رونالد بيرفينتشنز، المدير التنفيذي لدستور الأدوية الأمريكي، والدكتور الساندرو سلامة، مدير عام منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدستور الأدوية الأمريكي، ود. ذكية الكردى، مدير الشؤون التنظيمية والسياسة العامة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط أفريقيا ومسئول تواصل دستور الأدوية الأمريكي.
 
وشهد الاجتماع دراسة سبل التعاون الممكنة بين هيئة الدواء المصرية ودستور الأدوية الأمريكية في مجالات العمل الرقابي المختلفة، والاستفادة من خبرات الجانب الأمريكي لتعزيز التجربة المصرية الخاصة بإصدار دستور دوائي مصري متوافق مع المعايير العالمية.
 
وعلى هامش الاجتماع، تم عمل زيارة تفقدية للمعامل الرقابية  بهيئة الدواء المصرية، حيث أثنى الجانب الأمريكي على تطور المعامل، وأشاد بالتطور الكبير في الإمكانيات، والقدرات التي تؤهلها لمواكبة المعامل الرقابية في الدول المرجعية.
 
يأتي ذلك استمرار لسعي هيئة الدواء المصرية الدائم نحو عمل شراكات مع الهيئات الرقابية العالمية؛ للمواكبة الدائمة مع المعايير الرقابية المستجدة في مجالات العمل الرقابي الخاص بالهيئة، والحرص على مواكبة دستور الأدوية المصري مع الدساتير العالمية المرجعية، ومنها دستور الأدوية الأمريكي. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة