تصنيف الاسكواش.. نوران جوهر تكمل 50 أسبوعا على القمة وفرج يحافظ على الصدارة

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 02:39 م
تصنيف الاسكواش.. نوران جوهر تكمل 50 أسبوعا على القمة وفرج يحافظ على الصدارة نوران جوهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف العالمى الجديد للاعبين واللاعبات خلال الأسبوع الجارى، وحافظ البطل المصرى على فرج لاعب وادى دجلة على صدارة التصنيف العالمى للأسبوع الرابع على التوالي، فيما حافظت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارتها لتصنيف السيدات لتكمل 50 أسبوعا على قمة التصنيف العالمي.
 

تصنيف السيدات

 
حافظت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارتها للتصنيف العالمى للسيدات للأسبوع الـ 50 على التوالى، فيما استقرت نور الشربينى لاعبة سبورتنج بالمركز الثانى بعدما حصدت وصافة بطولة أمريكا وبطولة كأس جراسهوبر للاسكواش، واستمرت هانيا الحمامى لاعبة دجلة فى المركز الثالث، واحتفظت نور الطيب بتواجدها فى المركز السادس وتليها روان العربى فى المركز السابع، وسلمى هانى فى المركز العاشر.
 
WhatsApp Image 2022-11-14 at 2.03.21 PM (1)
 
 

تصنيف الرجال

 
استقر النيوزيلندي بول كول فى المركز الثاني خلف البطل المصرى على فرج، وتراجع مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي للمركز الرابع، بينما تقدم محمد الشوربجي لاعب إنجلترا إلى المركز الثالث، فيما تراجع البيروفي دييجو إلياس إلى المركز الخامس.
 
وتراجع طارق مؤمن إلى المركز السابع ليحل مروان الشوربجي بدلاً منه في المركز السادس، وتقدم فارس الدسوقي إلى المركز الثامن، وتراجع زاهد سالم إلى المركز التاسع.
 
 
WhatsApp Image 2022-11-14 at 2.03.21 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة