أكرم القصاص - علا الشافعي

تحقيقات النيابة فى واقعة قتل شخص لصديقه بالمطرية: "عربة كارو السبب"

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 11:04 ص
تحقيقات النيابة فى واقعة قتل شخص لصديقه بالمطرية: "عربة كارو السبب" حبس_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة، حول واقعة مقتل عامل على يد صديقه بسبب خلافات مالية بينهما في المطرية، حيث تبين أن المتهم قام باستئجار عربة كارو ليعمل عليها نظير مقابل مادى، إلا أن الجانى كان يقوم بإنفاق جميع متحصلاته على شراء المواد المخدرة، ما أدى إلى تراكم ايجار العربة الكرو عليه لصاحبها، ما دفعه للمطالبة بمستحقاته منه.

 

وأضافت التحقيقات، أن المجنى عليه ذهب إلى صديقه المتهم لمطالبته بحقوقه المالية منه بسبب تأخره في دفع ما عليه، وما أن رأه المتهم حاول الهرب منه كونه كان تحت تأثير المخدرات، إلا أن الضحية لاحقه وطالبه بحقه منه، فنشبت بينهما مشادة كلامية، أخرج على الفور الجانى سلاح أبيض "سكين" وسدد له طعنة نافذة في صدره أسقطته على الأرض غارقا في دمائه وفارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى.

 

البداية كانت بتلقى اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المطرية يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص مقتول في أحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص، تبين العثور على جثة شخص مقتول طعنا بالسكين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها، وتحديد هُوية مرتكب الجريمة.

 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه بسبب خلافات مالية وتجارية بينهما.

 

وأضافت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم والمجنى عليه تطورت إلى مشاجرة بالايدى قام خلالها المتهم بطعن المجنى عليه فسقط على الأرض مفارقا للحياة وفر هاربا.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة