"الونش" و"الأصلي" و"جروب العيلة".. مسلسلات على قنوات المتحدة قريبًا

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 10:00 ص
 "الونش" و"الأصلي" و"جروب العيلة".. مسلسلات على قنوات المتحدة قريبًا الونش
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتعاشة كبيرة يشهدها سوق الدراما فى الفترة الأخيرة، وتحديدًا مع بداية عرض عدد من الأعمال الدرامية خارج سباق الدراما الرمضانية، وتحولت مسلسلات "الأوف سيزون" إلى بضاعة رائجة بقوة على الشاشات لاسيما أن قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية تستقبل عددًا من المسلسلات المتنوعة والمميزة التى يترقبها الجمهور.

الونش

كشف النجم محمد رجب، عن موعد عرض مسلسل "الونش"، حيث نشر صورة البوستر الخاصة بالمسلسل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وعلق قائلاً: "توكلنا على الله انتظروا مسلسل الونش يوم السبت 19 نوفمبر".

مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة خلال موسم الشتاء الجارى.

يذكر أن محمد رجب غاب عن تقديم مسلسلات جديدة العام الماضى، وكان آخر ظهور له كضيف شرف في أحداث مسلسل "الاختيار 2" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى، والعمل بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، اياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادى الجيار، محمد علاء، أحمد حلاوة وتأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

العيلة دي

طرحت شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، البرومو الدعائى لمسلسل "العيلة دى" المقرر عرضه على قناة  DMC ومنصة watch it الرقمية قريبًا، ويأتي ذلك بعدما طرح الكاتب يسرى الفخرانى رئيس المحتوى الدرامى لقنوات المتحدة للخدمات البوستر الجماعى والرسمى للعمل مؤخرًا.

مسلسل "العيلة دى" مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من  وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

الأصلى

بدأ المخرج أحمد حسن، تصوير مسلسل "الأصلى" بطولة النجمة ريهام عبد الغفور ، وهو المسلسل الذى يعرض في الموسم الشتوى المقبل، من تأليف أمين جمال، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين يستعرضها اليوم السابع في السطور التالية.

وانتهى القائمون على مسلسل "الأصلى" من إبرام التعاقدات مع كل الفنانين المشاركين في بطولة العمل أمام النجمة ريهام عبد الغفور وتضم القائمة الكاملة لأبطال المسلسل، أحمد سعيد عبد الغنى، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، كريم عبد الخالق ، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر.

مسلسل "عائلة الأصلى" يسجل البطولة المطلقة للنجمة ريهام عبد الغفور ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

مسلسل جروب العيلة  

تواصل المخرجة منال الصيفى تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "جروب العيلة" المكون من 15 حلقة والذى انطلق مطلع شهر أكتوبر الماضى للعرض خلال الفترة المقبلة، وكشف أبطال العمل عن كواليس التصوير والتي جمعت بين معظم الفنانين المشاركين في البطولة على رأسهم رشا مهدى، إسلام جمال، حسام فارس، وصفاء جلال وآخرين.

مسلسل "جروب العيلة" بطولة سميحة أيوب، رشا مهدى، أحمد سعيد عبد الغنى، إسلام جمال، جيهان الشماشرجى، صفاء جلال، حسام فارس، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب والوجوه الجديدة، إنتاج شركة سينرجى، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزى وهند عبد الله، ومقرر عرض العمل قريباً.

وكان آخر أعمال المخرجة منال الصيفى مسلسل "جمال الحريم- المكتوب" المكون من 45 حلقة، ومن تأليف سوسن عامر وبطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة