أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد أجاكسيو فى الدورى الفرنسي

الأحد، 13 نوفمبر 2022 03:16 م
مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد أجاكسيو فى الدورى الفرنسي مصطفى محمد
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن أنطوان كومباريه، المدير الفنى لفريق نانت الفرنسى، التشكيل الرسمى لفريقه استعدادا لمواجهة ضيفه أجاكسيو مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي موسم 2022-2023.
 
ويحتضن ملعب "لا بوجوار" مواجهة نانت ضد أجاكسيو فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، وتواجد النجم المصري مصطفى محمد على رأس التشكيل الرسمي لفريقه، والذى جاء كالتالي:
 
7f2154a4-8edb-45be-a4a3-c51978424ad5
تشكيل نانت
 
 
ويحتل نانت الفرنسي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في لقاءين والتعادل في ست مباريات وخسارة مثلهما.
 
فيما يقبع أجاكسيو فى المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة، بعد الفوز فى ثلاث مباريات والتعادل فى لقاءين وخسارة تسع مباريات. ويدخل الفريقين المباراة تحت شعار الهروب من القاع حيث يقترب الفريقين بشدة من مراكز الهبوط الثلاثة الاخير ولا يفصلهما عنها سوي فارق الاهداف.
 
ويتسلح رفاق مصطفى محمد بعاملى الأرض والجمهور للفوز بالمباراة والتقدم نحو المنطقة الدافئة في وسط الجدول.
 
 
 كما سيقاتل الضيوف للخروج بأفضل نتيجة حتى لو الفوز بنقطة واحدة للابتعاد مؤقتا عن دوامة الهبوط وتذيل جدول الترتيب.
 
ويرغب نانت الذى استعار النجم المصرى  مصطفى محمد مقابل 250 ألف يورو من فريق جالاتا سراى التركى، في شراء عقده مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو حيث تصر إدارة نانت على تفعيل بند الشراء، ليصل إجمالى الصفقة إلى 6 ملايين يورو بعد تألق اللاعب مع نانت هذا الموسم، وظهوره بصورة جيدة.
 
وسجل مصطفى محمد 6 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدورى الفرنسى، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبى.
 
 ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الرابع له خلال الموسم الحالي في الدوري الفرنسي وصناعة هدفين آخر حيث ساهم في 6 أهداف خلال  13 مباراة في ليج1.
 
وأوروبيا سجل مصطفى محمد، وقيمته التسويقية  6 ملايين يورو، هدفين وصنع ثالثاً مع نانت فى الدورى الأوروبي، وإجمالا شارك مهاجم منتخب مصر مع نانت فى 20 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 بمعدل مساهمة فى 9 أهداف الموسم الحالى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة