أكرم القصاص - علا الشافعي

شهود العيان في واقعة مصرع شاب: الضحية حاول الهرب خوفا من الأعيرة النارية

الأحد، 13 نوفمبر 2022 09:00 م
شهود العيان في واقعة مصرع شاب: الضحية حاول الهرب خوفا من الأعيرة النارية إسعاف- أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت النيابة العامة لأقوال شهود العيان، حول واقعة مصرع شخص بالخطأ، تصادف مروره بجوار مشاجرة بالأسلحة النارية فى منطقة النزهة، حيث كشف الشهود أنهم كانوا متواجدين فى الشارع الذى شهد المشاجرة، بسبب خلافات الجيرة، حيث فوجئوا بقيام مشاجرة بين أطراف العائلتين باستخدم الأسلحة النارية، وتبادلوا إطلاق النار على بعضهم، مضيفين أن ذلك ما أثار الخوف والذعر فى نفوس الأهالى بالمنطقة.
 
وأضاف الشهود خلال التحقيقات، أنهم عقب تبادل إطلاق النار بين طرفى المشاجرة، حاولوا الهرب من الشارع حتى لا يصابوا بأى أذى بسبب تبادل الأعيرة النارية، حيث فوجئوا بسقوط شخص على الأرض ارتطم رأسه بحجر كبير وفقد الوعى فى الحال، كما تعرض للدهس من قبل المواطنين الذين كانوا يحاولون الهرب، ما أدى إلى حدوث نزيف داخلي حاد توفى على أثره قبل تلقيه العلاج. 
 
البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة النزهه بمديرية أمن القاهرة بوجود مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
 
وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلًا من طرف أول (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق)، طرف ثانٍ (شخصين "أحدهما مصاب بجرح بالجسم" مقيمان بنطاق محافظتى "القاهرة، القليوبية") بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين،  وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على أحد أطراف الطرف الثانى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، وأثناء ذلك سقط (شخص آخر، مقيم دائرة قسم الظاهر) أرضًا على رأسه أثناء التدافع والذى تصادف مروره بجوار المشاجرة، وتبين وفاته.
 
عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهة الأول اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بتخلصه من السلاح الأبيض المُستخدم فى الواقعة.
 
وبمواجهة باقي المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.
 
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة