أكرم القصاص - علا الشافعي

روما يقتنص تعادلا قاتلا من تورينو فى الدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 13 نوفمبر 2022 06:11 م
روما يقتنص تعادلا قاتلا من تورينو فى الدوري الإيطالي.. فيديو روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق روما مع نظيره تورينو بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

سجل كارول لينيتي هدف التقدم لصالح تورينو فى الدقيقة 55، ثم تعادل نيمانيا ماتيتش لروما فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

ويتواجد فريق روما فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 14.

وكان روما بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو تعادل مع ساسولو بهدف لكليهما فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مابي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

كان روما سقط أيضا فى ديربي العاصمة الإيطالية، أمام فريق لاتسيو بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

وتأهل روما مؤخرا لدور خروج المغلوب فى الدوري الأوروبي، بعد فوزه على لودوجوريتس رازجراد البلغارى، بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة فى مرحلة المجموعات للموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة