بعد مرورها بوعكة صحية المطربة شذى تخرج من المستشفى وتحسن حالتها

الأحد، 13 نوفمبر 2022 01:19 م
بعد مرورها بوعكة صحية المطربة شذى تخرج من المستشفى وتحسن حالتها شذى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأنت المطربة شذى جمهورها على صحتها وقالت لـ"اليوم السابع" إنها خرجت من المستشفى بعد إجراء الفحوصات والعلاج اللازم حيث إنها كانت تشعر بصداع شديد وأهملته على أمل انها ستصبح أفضل بعد أن تناولت بعض المسكنات لكنها شعرت باستمرار الألم لذلك توجهت إلى المستشفى ليكشف لها الأطباء ارتفاع في ضغطها ليتم تعليق لها المحاليل وعلاجها إلى أن تحسنت حالتها وخرجت إلى المستشفى، وشكرت شذى كل أصدقائها الذين حاولوا الاطمئنان عليها تليفونيًا.   

كانت شذى قد نشرت على صفحتها الرسمية على فيس بوك صورة لها وهى بأحد المستشفيات وقالت فيها إنها تعانى من ارتفاع فى الضغط. 

أكدت المطربة شذى لـ"اليوم السابع" فسخ تعاقدها مع منتج أعمالها الغنائية محمد حامد بالتراضى، وذلك بعدما تعاونا سويًا فى 3 أغانى خلال الفترة الماضية، موضحة أنهما لم يتوافقا حول الخطط الفنية المستقبلية، مضيفة أنها تعمل على التحضير لأكثر من أغنية جديدة لطرحها خلال الفترة المقبلة.

وتعافت شذى من إصابتها بتمزق فى الأربطة بعدما تلقت العلاج اللازم خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما طرحت آخر أعمالها الغنية بعنوان "أه يا ليلنا" من كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادى وتوزيع طارق عبد الجابر، ومهندس صوت أمير محروس، لتكون أول أغانى شذى فى عام 2022.

يذكر أن شذى طرحت مؤخرًا أغنية "اشتغالة ولا لأ" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جيزو، وسبقتها أغنية "مقلوبة حياتي"، عبر "يوتيوب"، من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين ومن توزيع عمرو إسماعيل ومهندس الصوت ماهر صلاح.

وحلت الشابة شذى ضيفة على تليفزيون "اليوم السابع"، بعد طرح أغنية "مقلوبة حياتى" وقالت خلال اللقاء إنها تحاول تقديم كل ما هو مختلف ومميز، مؤكدة: "راجعة وبقوة.. ومعنديش تارجت عشان مش بنافس حد.. واللى بعمله بكون بحسه.. بختار الأغاني اللى بحسها ومش بمشي ورا الموضة، عشان مضحكش الناس عليا".

وعلقت شذى على أغانى المهرجانات قائلة :"الهبد اللى بيتسمع دلوقتي مطلوب، ولكن مش لازم يكون لوحده، التنوع حلو.. أي منتج ينتج دلوقتى هو بطل خاصة إن السوق متلخبط، وأنا ماليش غير ربنا، وبحاول أتكلم معاه طوال الليل قبل ما أنام، وأقرب منه بشكل أكبر.. وبحاول أتجنب المشكلات"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة