أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 13-11-2022

الأحد، 13 نوفمبر 2022 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 13-11-2022 محمد الننى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة اليوم الأحد 13-11-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، انضمام الثنائي محمد النني، المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي وأحمد حسن كوكا، لاعب ألانيا سبور التركي، لصفوف معسكر منتخب مصر، المقام بالكويت.

الننى وكوكا ينضمان لمعسكر منتخب مصر فى الكويت

انضم الثنائي محمد النني، المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي وأحمد حسن كوكا، لاعب ألانيا سبور التركي، لصفوف معسكر منتخب مصر، المقام بالكويت، في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر بالكويت.
 
 
علق أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، على مشاركته رفقة الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية، مؤكدا أن اللعب في كأس العالم للأندية هو مستوى مختلف، إنه المستوى الأعلى فقط الأفضل هو من يستطيع إثبات نفسه هناك، يضم أبطال أفريقيا وأبطال أوروبا وأبطال أمريكا، ومن كل قارة حقق فيها أبطال القارات اللقب.

تأجيل الجمعية العمومية لـسموحة.. وإعادة الانتخابات على مقعد "رئيس النادى"

قرر القضاء الإدارى تأجيل الجمعية العمومية لنادى سموحة وإعادة الانتحابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة فى جمعية عمومية تقام بحد أقصى يوم.

الاتحاد السكندرى يتمسك بـمحمود علاء حتى انتهاء الإعارة

يتمسك مسئولو الاتحاد السكندرى بخدمات محمود علاء، مدافع الزمالك المعار إلى سيد البلد، حتى نهاية الموسم، خصوصا أنه أصبح من الركائز والأعمدة الأساسية في تشكيل الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق.

 

يحدد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي موقف الثلاثي العائد من الإصابة عمرو السولية وأليو ديانج ورامي ربيعة من المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل كامل، بعدما انتظموا فى التدريبات الجماعة بشكل جزئي قبل انتهاء فترة توقف الدوري.

واشتكى عمرو السولية من شد فى العضلة الخلفية، بينما اشتكى أليو ديانج من شد فى العضلة الخلفية، وعانى رامي ربيعة من آلام فى عضلات البطن.

الأهلي يفحص كهربا وعلى لطفى بعد العودة للتدريبات غدا

يخضع محمود كهربا وعلى لطفي لاعبا الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الأحمر غدا، الاثنين، بعد عودة الفريق للتدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة لمدة 5 أيام والتي حصل عليها اللاعبون بقرار من الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر.

واشتكى محمود كهربا وعلي لطفي من الإصابة بنزلة برد قوية قبل الحصول على الراحة، ومن المنتظر أن يخضعا لفحص طبى سريع من قبل الجهاز الفنى للاطمئنان على حالتهما قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية.

لاعبو الأهلى يحفزون علي معلول قبل المشاركة مع تونس فى المونديال

حرص عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي على إجراء اتصالات هاتفية بالدولي التونسي على معلول من أجل دعمه ومساندته قبل إنطلاق كأس العالم الذي تُشارك فيه تونس.

وينطلق مونديال 2022 بقطر يوم 20 نوفمبر الجاري وتشارك فيه تونس ضمن المجموعة  الرابعة رفقة ، كلاً من : فرنسا والدنمارك وأستراليا.

إبراهيما نداى يواصل التأهيل فى الزمالك رغم الإجازة

يواصل السنغالى إبراهيما نداى، جناح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، التأهيل فى القلعة البيضاء، بسبب الإصابة التى يعانى منها، رغم الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام.

إبراهيما نداى يواصل التأهيل فى الزمالك رغم الإجازة

إدارة الكرة بالزمالك تسعى لحسم ملف إمام عاشور

تسعى إدارة الكرة بنادى الزمالك لتعديل عقد إمام عاشور لاعب وسط الفريق، حيث ترغب الإدارة فى تمديد التعاقد مع اللاعب مع تعديل البنود المادية لتتناسب مع إمكانيات وعطاء عاشور فى الملعب.

 
إدارة الكرة بالزمالك تسعى لحسم ملف إمام عاشور

الزمالك يبحث مصير يوسف أسامة وسيف جعفر

تناقش إدارة الكرة بنادى الزمالك مصير يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، لاعبى الفريق الأول، حيث ترغب الإدارة فى تجديد تعاقد الثنائى، خاصة أن عقديهما اقترابا من الانتهاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة