ميسي: قائمة الأرجنتين الحالية تتشابه كثيرا مع كأس العالم 2014

السبت، 12 نوفمبر 2022 09:42 ص
ميسي: قائمة الأرجنتين الحالية تتشابه كثيرا مع كأس العالم 2014 ليونيل ميسي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين أن قائمة منتخب بلاده التي ستشارك في كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 تتشابه مع المجموعة التي تأهلت إلى نهائي مونديال البرازيل 2014 وخسرت من ألمانيا 0/1.
 
وسيخوض ميسي 35 عامًا، كأس العالم للمرة الخامسة، رفقة أنخيل دي ماريا، ونيكولاس أوتامندي، ولاعبيين ساعدوا في تتويج الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا العام الماضي.
 
وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية من باريس حيث يلعب مع باريس سان جيرمان عقب إعلان القائمة النهائية التي تضم 26 لاعبًا: "اليوم أشعر بالكثير من أوجه التشابه بين هذه المجموعة ومجموعة 2014 التي بلغت النهائي، يبدو الأمر مشابهًا جدًا لي في هذا الجانب، التشكيلة والقوة الذهنية أعتقد أنها مهمة للغاية".
 
وأضاف قائد الأرجنتين: "أعتقد أنني تعلمت كيف أبدأ كأس العالم بشكل جيد والفوز بالمباراة الأولى، وأعتقد أنها أساسية وتمنحنا الأفضلية في باقي البطولة".
 
وعن مشاركته فى 4 نسخ سابقة بكأس العالم قال ميسي: "في النسخة الأولى كنت صغيرًا جدًا لقد استمتعت بها وفي نفس الوقت كان لدي البراءة والغضب والرغبة في اللعب والرغبة في المزيد  ثم كأس العالم 2014، حيث قدمنا أداءً جيدًا، وكانت تجربة لا تُنسى، حيث استمتعت بها كثيرًا وأصبح من الواضح لي أكثر من أي وقت مضى أن الشيء الرئيس والأهم هو أن تكون مجموعة قوية وموحدة لأن هذا على المدى الطويل يقودك إلى تحقيق هدفك المهم وهو الفوز باللقب".
 
وقال ميسي لجماهير الأرجنتين: "كما هو الحال دائمًا، نقول نفس الشيء عندما نخوض بطولة مهمة ممتنون لكل الحب الذي حظينا به دائمًا  أنا متحمس مثلك تمامًا. حسنًا، دعونا نأمل أن نعطي أفضل ما لدينا كما هو الحال دائمًا والقتال من أجله".
 
وأختتم ليونيل ميسي: "وعلى الرغم من أن لدينا آمالًا كبيرة، إلا أننا أيضًا واقعيون وندرك أننا نمر بوقت جيد؛ في نفس الوقت علينا أن نعرف أنها كأس العالم، وأنها صعبة للغاية وأي تفاصيل يمكن أن تبعدك خارج المباراة  إنها مجموعة تفعل ذلك دائمًا ومهما كانت المباراة، يلعبونها بنفس القوة والتركيز وأعتقد أن هذا مهم للغاية  ويجب أن ندرك أننا لن نكون أبطالًا منذ البداية كما نعتقد نحن الأرجنتينيين". 
 
وتلعب الأرجنتين بطلة العالم 1978 و1986 مباريات مونديال قطر ضمن المجموعة الثالثة رفقة السعودية والمكسيك وبولندا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة