مستخدمو تويتر يبلغون باختفاء الاشتراك فى Twitter Blue بعد أيام من إطلاقها

السبت، 12 نوفمبر 2022 12:00 ص
مستخدمو تويتر يبلغون باختفاء الاشتراك فى Twitter Blue بعد أيام من إطلاقها  تويتر
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبلغ مستخدمو Twitter عن اختفاء خيار الاشتراك فى خدمة الاشتراك الجديدة للشركة  Twitter Blue البالغة قيمتها 7.99 دولارً، من تطبيق iOS للمنصة بعد أيام فقط من تطبيق إطلاق الخدمة، وفقا لتقرير theverge  التقنى.  
 
وكان بإمكانك الاشتراك سابقًا فى Twitter Blue من الشريط الجانبى فى تطبيق iOS (لم يتم تشغيل الخدمة بعد لمستخدمي Android) ، لكن المستخدمين أبلغوا هذا الصباح أن الخيار قد اختفى.
 
وبالنسبة لأولئك الذين لا يزال الرابط متاحًا لهم ، فإن محاولة التسجيل تؤدي فقط إلى ظهور رسالة خطأ وهى "شكرا لك على اهتمامك! و "Twitter Blue سيكون متاحًا في بلدك في المستقبل ويرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق."
 
وليس من الواضح سبب عدم تمكن المستخدمين من الاشتراك في Twitter Blue، وقد يقوم Twitter عن قصد بإيقاف الوصول مؤقتًا إلى الخدمة أثناء تعامله مع الفوضى التي أحدثها إطلاقه (قام عدد لا يحصى من المستخدمين بشراء التحقق من أجل انتحال شخصية العلامات التجارية والمشاهير ). أو ربما انهار عن غير قصد.
 
 
 
وكان إطلاق Twitter Blue نفسه فوضويًا بشكل لا يصدق ، حيث حاول Twitter تعويض الزيادة المربكة في المنتجات المزيفة بإطلاق شارة تحقق أخرى وهى العلامة الرمادية تشير إلى الحسابات على أنها "رسمية". 
 
وأطلقت الشركة هذه الميزة، وأزالتها، ثم أطلقتها مرة أخرى ، كل ذلك في غضون أيام قليلة ، وفي هذا السياق ، فإن حقيقة اختفاء عمليات الاشتراك في Twitter Blue من تطبيق iOS الخاص بالشركة هي مجرد مساوية للدورة التدريبية - فمعظم الأشياء التي تحدث على Twitter في الوقت الحالي أصبحت من دون سابق إنذار.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة