على هامش مشاركته بـ COP27 ..

محافظ الإسكندرية يشارك فى جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ.. صور

السبت، 12 نوفمبر 2022 09:07 م
محافظ الإسكندرية يشارك فى جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ.. صور محافظ الإسكندرية خلال اللقاء
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، في جلسة نقاشية نظمها البنك الدولي حول "الممارسات المتقدمة للتميز البيئي في المدن – وتحديداً بمحافظة الإسكندرية"، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ COP27 بمدينة شرم الشيخ.
 
حضر اللقاء اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، والنائب أحمد السجيني رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب، و الدكتور هشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية ومدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، والسفير محمد حجازي مستشار الوزير للتعاون الدولي، والدكتور خالد عبدالحليم مستشار الوزير لتنمية الصعيد، والدكتور محمد ندا خبير التنمية الحضرية بالبنك الدولي وعدد من قيادات البنك الدولي. 
 
في كلمته، قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن عروس البحر الأبيض المتوسط تعد من أعرق وأقدم سكندريات العالم، فهي العاصمة الثانية لمصر، التي تمتلك العديد من المقومات التي تميزها بين المدن بآثارها وتاريخها الممتد عبر التاريخ. مؤكدا أن الإسكندرية بما لديها من مميزات أصبحت من بين المدن الأكثر تعرضا وتأثرا بالتغييرات المناخية، مشيرا إلى أن هذا الأمر زاد من اهتمامنا بمدينة الإسكندرية والتصدي للآثار السلبية للتغيرات المناخية.
 
 ووجه محافظ الإسكندرية الشكر والتقدير لجميع الحضور وممثلي البنك الدولي على الجهود المبذولة لدعم الإسكندرية ومواجهة التغييرات المناخية، مشيدا بجميع الخطوات والاجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية في ظل دعم ورعاية وتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن مواجهة التغيرات المناخية والتوسع في خطط وبرامج الاعتماد على الطاقة الجديدة والمتجددة.
 
جانب من جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ
جانب من جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ

محافظ الإسكندرية يشارك فى جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ (1)
محافظ الإسكندرية يشارك فى جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ

محافظ الإسكندرية يشارك فى جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ (2)
محافظ الإسكندرية يشارك فى جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ

محافظ الإسكندرية يشارك فى جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ (3)
محافظ الإسكندرية يشارك فى جلسة للبنك الدولى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة