أكرم القصاص - علا الشافعي

سانى وموتينج يقودان تشكيل بايرن ميونخ ضد شالكه فى الدوري الألماني

السبت، 12 نوفمبر 2022 06:45 م
سانى وموتينج يقودان تشكيل بايرن ميونخ ضد شالكه فى الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه فريق شالكة، المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "فيليتنيس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الألماني 2022-2023.

 

ويبدأ بايرن ميونخ اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

FhYHe89XEAA1H9n
تشكيل بايرن ميونخ 

 

ويتربع فريق بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب المسابقة 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف يونيون برلين، ويدخل البافاري هذه الموقعة باحثا عن تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على الصدارة للاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

ويغيب عن لقاء اليوم النجم السنغالي ساديو ماني للإصابة، والتى تعرض لها الثلاثاء الماضى فى مباراة فيردر بريمن التي انتهت بفوز البافارى بنتيجة 6-1.

وتواجد ساديو ماني في قائمة السنغال التي تضم 26 لاعبًا  استعدادا لخوض غمار منافسات كأس العالم قطر 2022، وذلك رغم الأنباء التي ترددت مؤخرا أنه سيكون خارج الحسابات في المشاركة بمونديال قطر.

في المقابل، يعاني شالكه الأمرين منذ بداية الموسم، وهذا ما سيجعل الفريق يخوض المباراة بكل قوة وتركيز عالي أملاً بأن يخطف النقاط الكاملة للهروب من القاع.

ويخوض بايرن ميونخ بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان وهو متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة، بينما يحتل شالكه المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة