رئيس البنك الأفريقى للتنمية: أفريقيا فخورة بشرم الشيخ

السبت، 12 نوفمبر 2022 11:17 م
رئيس البنك الأفريقى للتنمية: أفريقيا فخورة بشرم الشيخ جانب من اللقاء
جنوب سيناء ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الدكتور "إكينومى أديسينا" رئيس البنك الأفريقى للتنمية على راس وفد من قيادات البنك على هامش مشاركتهم فى مؤتمر المناخ، وذلك بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ.

وأعرب رئيس البنك الأفريقى عن سعادته وانبهاره بمدينة شرم الشيخ، مشيدا بالتطوير الهائل التى شهدته المدينة خلال الفترة القليلة الماضية مثمنا جهود الدولة ومحافظ جنوب سيناء ومساعديه وخاصة أن التطوير تم فى مدة لا تتجاوز الخمسة أشهر.

وأكد على أن جميع الأفارقة فخورون بشرم الشيخ التى ابهرت العالم بقدرتها التنظيمية الهائلة على استضافة أكبر حدث عالمى وهو مؤتمر المناخ، كما أكد رئيس بنك التنمية على ضرورة التواصل مع محافظ جنوب سيناء من أجل نقل تلك التجربة الفريدة فى التطوير إلى المدن الأفريقية، كما شجع على أهمية جلب رؤوس الأموال فى القارة واستثمارها فى شرم الشيخ من اجل استمرار عملية التنمية.

وتناول اللقاء بحث الاستعدادات الجارية لاستضافة شرم الشيخ للمؤتمر السنوى للبنك الأفريقى والتى تستضيفه شرم الشيخ فى مايو 2023.

وأعرب محافظ جنوب سيناء عن سعادته بهذا اللقاء مع رئيس البنك الأفريقى لما يمثله من قيمة وقامة فى مجال البنوك والاستثمار والتنمية على المستوى الأفريقى والدولى، مؤكدا على التواصل الدائم والمستمر والعمل المشترك من اجل تطوير الاستثمار فى افريقيا متمنيا إقامة سعيدة للضيف والوفد المرافق فى مدينة السحر والجمال شرم الشيخ.

شارك فى اللقاء اللواء خالد متولى مستشار المحافظ للعلاقات الخارجية، والمستشار وليد السباعى المستشار القانونى للمحافظة، واللواء عبدالفتاح حلمى المستشار الإعلامى للمحافظ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة