جدعنة أهل مصر.. "طارق" سائق تاكسى يحب عمل الخير.. أنقذ مُسنّة من غيبوبة سكر.. فيديو

السبت، 12 نوفمبر 2022 11:55 ص
جدعنة أهل مصر.. "طارق" سائق تاكسى يحب عمل الخير.. أنقذ مُسنّة من غيبوبة سكر.. فيديو طارق ..السائق الشهم
فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
التقي تليفزيون "اليوم السابع" بطارق خلف البالغ من العمر ٣٨ عاما ابن محافظة سوهاج الذي اطلقوا عليه اصدقائه ملك الجدعنه بسبب انقاذه سيدة مسنه من غيوبه سكر بدون اي مقابل مادي. 
 
 
 
الجدعنة والمروءة من صفات طارق فهي تدل علي المجتمع المصري، احترام الصغير والكبير والعطف ومساعدة المحتاج كلها أفعال موجودة بين المصريين بقوة، ولكن اشغال الحياة وسرعة ايقاع الوقت جعلت هذه الصفات لا تظهر بالشكل الواضح.
 
 
جدعنه واصالة المصريين ظهرت في حالة طارق خلف الذي لم يتوانى في مساعدة سيدة أصيبت بغيبوبة سكر في الشارع، قال طارق :" كنت اعمل بالتاكسي في منطقة المهندسين، وقابلت سيدة تستند علي بنتها الصغيرة فعرضت عليها المساعدة وقال: تاكسي قالت الفتاة احنا مش بنركب تاكسي ، الح طارق في عرض طلب التوصيل علي البنت بعدما راي حالة الاعياء الشديدة التي كانت تظهر علي السيدة" تاكسي" قالت الفتاة احنا مش معانا فلوس نركب تاكسي أصر على أن يقوم بتوصيلها لأقرب مستشفى للاطمئنان عليها". 
 
كما دفع قيمة حساب المستشفى وقام بتوصيل السيدة وابنتها دون أخذ أي مقابل يذكر رافضاً حتى شكره، الأمر الذي جعل أبنة السيدة تقوم بنشر صورته في محاولة لتقدير فعله القدير.
 
اضاف طارق ": انا اب ل ٣ اولاد واعمل سائق تاكسي بعد عودتي من دولة الخليج التي كنت اعمل فيها كان ميراثي لاولادي الدعاء لهم فانا اعلن انني اقوم بمبادرة توصيل مجاني للمرضي وغير القادرين ماديا علي التوصيل".
 
وتابع: فوجئت بأن صورتي منتشرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعدما التقطتها لى ابنة السيدة محاولة منها لرد الجميل، وأكد أن أي شخص مكاني  سيفعل هذا وأكثر،" وأنتهى حديثه قائلًا:  الجدعنة والشهامة صفات يولد بها كل مصري تظهر عند اللزوم".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة