أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن أشرف ينهي إجراءات السفر إلى النمسا للاطمئنان على ركبته

السبت، 12 نوفمبر 2022 09:00 م
أيمن أشرف ينهي إجراءات السفر إلى النمسا للاطمئنان على ركبته أيمن أشرف
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى أيمن أشرف، مدافع الأهلي، إجراءات السفر إلى النمسا والحصول على التأشيرة الخاصة لدخول الأراضي النمساوية، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على ركبته، بعدما اشتكى اللاعب من التهابات في الركبة خلال الفترة الماضية وعطلت مشواره مع الأهلي.

ووافق مسئولو النادي الأهلي على سفر أيمن أشرف، مدافع الفريق الأحمر، إلى النمسا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة على ركبته، بعدما اشتكى اللاعب من التهابات في الركبة خلال الفترة الماضية وعطلت مشواره مع الأهلي.

وفضل أيمن أشرف السفر إلى أوروبا للاطمئنان على رحلته، بعدما أجرى عدة فحوصات خلال الفترة الأخيرة مع استمرار آلام اللاعب في الركبة، للاطمئنان على حالته الطبية، خاصة بعدما أثبتت الأشعة سلامة اللاعب من الإصابة في الغضروف أو الرباط الصليبي.

ويُجهّز الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تقريراً عن لاعبي الفريق الموجودين حالياً بالمنتخبين الأول والأولمبى، وتواصل مسئولو الأهلي مع لاعبي الفريق فى المنتخبات الوطنية وكذلك مع الدولي التونسي على معلول الموجود مع منتخب بلاده، ضمن استعدادات نسور قرطاج لمونديال 2022 بقطر والذى سينطلق 20 نوفمبر الجاري.

ويتواجد 5 لاعبين من الأهلي فى المنتخب الأول، الذى يستعد لمواجهة بلجيكا الودية يوم 18 نوفمبر الجاري بالكويت، وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، وخرج محمود متولي مدافع الأهلي من معسكر الفراعنة للإصابة، كما خرج محمد شريف وأحمد عبد القادر من المعسكر لأسباب فنية.

فيما يضم المنتخب الأولمبي خمسة لاعبين هم: حمزة علاء، على الجابري، محمد أشرف، محمد مغربي، مصطفى سعد ميسي وأحمد نبيل كوكا.

وانتظم المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم أمس فى معسكر مغلق، ضمن خطة الاستعداد لمواجهة زامبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة