أخبار الزمالك اليوم السبت 12-11-2022

السبت، 12 نوفمبر 2022 10:22 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 12-11-2022 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 12-11-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، الزمالك يؤكد على المحترفين ضرورة الانتظام فى التدريبات، واختبار طبى لشيكابالا وعبد الغنى لتحديد موقفيهما من العودة لتدريب الزمالك الإثنين.

الزمالك يؤكد على المحترفين ضرورة الانتظام فى التدريبات الاثنين

حرص الجهاز الإدارى لنادى الزمالك على التأكيد على اللاعبين المحترفين الذين سافروا خارج مصر لقضاء فترة الإجازة، التى حصلوا عليها من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، بضرورة العودة فى الموعد المحدد.

بعد نجاح الشباب الصاعدين على يد فيريرا بصفوف الفريق الأول، مثل سيد عبد الله نيمار ويوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد وسيف فاروق جعفر، تسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتصعيد عدد جديد من المواهب لتدعيم الفريق الأول.

يخضع الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغنى لاعبا فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاختبار طبى الاثنين المقبل، لتحديد موقفيهما من الانتظام فى التدريبات بسبب الإصابة التى يعانى منها الثنائى.

يبدأ فريق الزمالك، الاثنين المقبل، فترة إعداد مصغرة استعدادا لاستئناف المباريات من جديد، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام، والتى بدأت الخميس الماضي.
 
استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على وضع برنامج تأهيلي قوي للثنائي مصطفى الزناري ومحمد عبد الغنى من أجل تجهيزهم بشكل أمثل لتعويض محمود حمدى الونش في دفاع الفريق في المباريات المقبلة واللعب بجوار حسام عبد المجيد الذي حجز مكانه في تشكيل الأبيض. 
 
استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على الدفع بمجموعة جديدة من اللاعبين الصاعدين لمنحهم الفرصة في الفترة المقبلة من خلال مشاركتهم في تدريبات الزمالك. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة