مدحت صالح يوضح أسباب اهتمامه بـ "تترات المسلسلات" في السنوات الأخيرة

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 12:36 ص
مدحت صالح يوضح أسباب اهتمامه بـ "تترات المسلسلات" في السنوات الأخيرة مدحت صالح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان مدحت صالح، إن أغاني تترات المسلسلات  إبتدت تأخد إهتمام أكبر من فترة بعيدة عندما احست الناس بتفاعل شديد مع تلك الاغانى ، خاصة بعد أرتباط بعض الاغنيات الناجحة بأحداث المسلسلات الناجحة، والتى تركت أثر كبير فى المشاهدين، مما جعل صناع الدراما بالاهتمام بأغاني تترات المسلسلات .
 
وأضاف" صالح " خلال لقائه مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج " مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC"، أن أغانى تترات المسلسلات أخذت أهتمام كبير من مخرجى الاعمال الدرامية وفى الافلام  خاصة بعد نجاح أكثر من أغنية فى الاعمال الفنية والدرامية وعلقت مع المشاهدين، وتركت اثر طيب لديهم الى جانب كلمات الاغنية وتليحينها، وارتباطها بالعمل الفنى للمسلسل أو الفيلم .
 
وتابع :" هناك أصوات جيدة جدا قامت بالغناء فى تترات المسلسلات ولكنها لم تكمل  ومنها المطرب حسن فؤاد وشرين عبد الوهاب وآمال ماهر"، مشيرا الى أن المطرب الجميل على الحجار ومحمد الحلو المطربين المفضلين بالنسبة لي فى أغانى تترات المسلسلات والاعمال الفنية.
 
وكشف الفنان مدحت صالح عن كواليس أغنيته فى فيلم "أمير الظلام " للزعيم الفنان عادل إمام، مشيرا الى أن رامي عادل أمام هو الذى كلمنى على  أغنية " النور مكانه في القلوب" لتأديتها فى احداث الفيلم ، منوها أنة يحب رامى عادل جدا ويجب العمل معه حتى لو من غير والدة الفنان القدير عادل امام .
 
وأضاف" صالح " ، أن أغنية " النور مكانه في القلوب" عجبتنى جدا خاصة وأننى علمت من قام بتلحينها  صديقي وأخى خالد حماد ، وكتب كلماتها الراحل مجدى كامل ، الى جانب الزعيم عادل امام هو بطل الفيلم وإخراج رامي امام.
 
وتابع :" قبلت الاغنية وانا فى منتهي السعادة لوجود كل مقومات النجاح للاغنية والفيلم  ، وقام بغنائها داخل الاستوديو وكأنة يغنيها لاول مرة في حياته ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة