اليوم منتخب الناشئين يواجه تونس في الفرصة الأخيرة بتصفيات شمال إفريقيا

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 08:30 ص
اليوم منتخب الناشئين يواجه تونس في الفرصة الأخيرة بتصفيات شمال إفريقيا منتخب الناشئين
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 تحت القيادة الفنية لمدربه محمد وهبة، نظيره التونسي في الجولة الثانية من تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات البطولة، والمقامة حاليا في الجزائر، وذلك في الرابعة عصر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.
 
وخسر منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 مباراته الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة لبطولة أمم أفريقيا تحت 17 سنة أمام نظيره المنتخب الليبي 2/1 في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء الماضي على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية وهران، في مستهل مشواره بالتصفيات.
 
وتقلصت حظوظ منتخب مصر في التأهل لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الجزائر أوائل العام المقبل، خاصة أنه سيكون مطالبا بتحقيق الفوز أمام تونس والمغرب في المباراتين المقبلتين، على أن ينتظر نتائج الفرق الأخرى بالتصفيات، خاصة أن الفريق المتصدر فقط هو من يتأهل إلى النهائيات رفقة المنتخب الجزائري منظم البطولة.
 
وبات المنتخب المصري مطالبا بتحقيق الفوز أمام المنتخب التونسي، ثم الفوز على المنتخب المغربي في المباراة الأخيرة يوم 14 نوفمبر، على أمل أن تساعده نتائج المباريات الأخرى في تجدد آماله في اعتلاء صدارة التصفيات والتأهل لنهائيات أمم أفريقيا التي تقام في الجزائر أوائل العام المقبل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة