الطلائع يصطحب كل لاعبيه لمعسكر الإسكندرية غداً استعداداً لعودة الدوري

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 11:15 ص
الطلائع يصطحب كل لاعبيه لمعسكر الإسكندرية غداً استعداداً لعودة الدوري محمد يوسف المدير الفنى لطلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة محمد يوسف على اصطحاب كل لاعبيه لمعسكر الاسكندرية الذى ينطلق بداية من غداً السبت وحتى نهاية الأسبوع، لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبيه وتجهيزهم بالشكل الأمثل ضمن خطة تصحيح مسار الفريق فى ظل القيادة الفنية الجديدة.
 
وتتوقف بطولة الدورى المصرى فى الفترة الحالية بسبب استضافة مصر لقمة المناخ بالإضافة لفترة التوقف الدولى التى تسبق بطولة كأس العالم 2022، والتى تستضيفها قطر.
 
وتنتظر طلائع الجيش مباراة صعبة مع الأهلى فى الثانى من ديسمبر المقبل بالأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، ويليها مواجهة صعبة أيضاً مع الزمالك فى السابع من ديسمبر المقبل بالأسبوع السادس للمسابقة.
 
وأعلن نادى طلائع الجيش، بشكل رسمى، التعاقد مع محمد يوسف لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا لعلاء عبد العال.
 
وأكمل يوسف إجراءات تعاقده مع النادي بعد توقيعه على العقود خلال جلسة جمعته بالعميد أيمن سعيد المشرف العام على الكرة بنادي الطلائع.
 
وكان علاء عبد العال قد تقدم باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 3-1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة