الحياة فوق مياه المطر.. هطول أمطار غزيرة تغلق المدارس والجامعات بالهند

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 06:00 م
الحياة فوق مياه المطر.. هطول أمطار غزيرة تغلق المدارس والجامعات بالهند أمطار غزيرة فى الهند
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعطلت الحياة الطبيعية فى الهند بعد موجة من الأمطار الغزيرة في ولاية تاميل نادو. بعد تسجيل هطول أمطار غزيرة في تشيناي ، تم إغلاق المدارس في مناطق معينة من المدينة، بعد هطول الأمطار الغزيرة ، أعلن جامع المقاطعة عن إجازات للمدارس والكليات بسبب الأمطار الغزيرة. اليوم ، تم تسجيل هطول 45.40 ملم من الأمطار.، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوربية صورا.
 
بعد هطول الأمطار الغزيرة ، يمكن رؤية قطع الأشجار بالمياه في أجزاء من تشيناي. يمكن رؤية الناس يواجهون المتاعب أثناء عبورهم للطرق. أيضًا ، تم إيقاف المركبات بين مستوى المياه على مستوى الركبة.
 
من المقرر أن تشهد تشيناي بضعة أيام ممطرة أكثر ؛ انخفضت درجة الحرارة الصغرى في المدينة إلى 23 درجة مئوية. قال مسؤولو الأرصاد الجوية إن نظام دوران الهواء العلوي ضعيف ، ومن غير المرجح أن يصبح أقوى.
 
يتسبب دوران الهواء العلوي الواقع في جنوب غرب خليج البنغال وقبالة الساحل الشمالي لسريلانكا ، في هطول أمطار خفيفة إلى معتدلة على المناطق الساحلية في تاميل نادو وبودوتشيري.
 
توقع المركز الإقليمي للأرصاد الجوية (RMC) في تشيناي ، الذي أعلن بداية الرياح الموسمية الشمالية الشرقية في 29 أكتوبر ، حدوث عواصف رعدية مصحوبة ببرق في مواقع معزولة أيضًا حتى 4 نوفمبر.
توقعت إدارة الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة إلى غزيرة جدًا على عدد قليل من الأماكن في مناطق تيروفالور ، وكانشيبورام ، ورانيبيت ، وفيلور ، وتيروباتور ، وكريشناجيري ، ودارمابوري ، وسالم .
 
 
أمطار الهند (1)
أمطار الهند 

أمطار الهند (2)
غرق الشوارع فى الهند 

أمطار الهند (3)
أمطار الهند 

أمطار الهند (4)
أمطار الهند تغمر الشوارع 
 
أمطار الهند (5)
أمطار الهند الغزيرة

أمطار الهند (6)
أمطار الهند  تغرق الشوارع


أمطار الهند (8)
هطول الأمطارفى الهند 

أمطار الهند (9)
أمطار الهند 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة