الرئيس السيسى يقود ماراثون دراجات بشرم الشيخ فى تغطية تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 10 نوفمبر 2022 11:54 ص
الرئيس السيسى يقود ماراثون دراجات بشرم الشيخ فى تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم أحمد الجعفري استعرض من خلالها أهم الأخبار حيث بدأت التغطية بجولة تفقدية للرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم بالدراجة فى مدينة شرم الشيخ، تفقد خلالها المنطقة الخضراء الصديقة للبيئة والتى تشهد العديد من الفعاليات والأنشطة خلال انعقاد القمة العالمية للمناخ، كما التقى بعدد من الشباب والأجانب المشاركين فى القمة.

وتستضيف مدينة شرم الشيخ أعمال الدورة الـ 27 لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن المناخ "COP27"، والتي تستمر حتى 18 من نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 190 دولة وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بشؤون البيئة والمناخ، وممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية.

واستعرضت أيضا التغطية إعلان وزارة النقل تشغيل المونوريل والقطار الكهربائى الخفيف بالكامل بحلول عام 2024، واستكمال محطات الخط الثالث للمترو وتشغيله بالكامل، والبدء فى تشغيل الخط الرابع لمترو الأنفاق، والبدء فى تشغيل القطار الكهربائى السريع.

وسيساهم فى ربط العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة بشبكة السكك الحديدية لنقل الركاب والبضائع من خلال وسيلة نقل سريعة وعصرية وآمنة، حيث سيبدأ من مدينة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر وحتى مدينة العلمين الجديدة مرورا بالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر ومدينة برج العرب.

أما وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اكدت الوزارة أنه لا صحة لإلغاء امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل وتعديل البابل شيت، موضحة أن امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل قائم ولم يتم إلغائه.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أن ما تردد بشأن إلغاء النجاح والرسوب بالصفين الرابع والخامس الابتدائي لحين تعديل المناهج الدراسية غير صحيح، موضحة أن تقييم الطلاب بالصفين الرابع والخامس الابتدائي يسير وفق الضوابط المنظمة.

وانتهت التغطية بمنتخب مصر حيث  تكتمل صفوف منتخب مصر الوطني بقائمة اللاعبين المحليين، اليوم ، بعد انضمام لاعبو بيراميدز وفيوتشر للمعسكر، حيث تم استبعادهم في القائمة الأولى للفراعنة، بسبب ارتباطهم بمباراتي الدور الثاني "الملحق" من الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

ويقيم المنتخب الوطني حالياً معسكر داخلي استعداداً لمباراة بلجيكا الودية المقرر لها 18 نوفمبر الجارى، وانطلق أمس الاثنين معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وشهدت القائمة تواجد 7 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

 و3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، ومثلهم من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، وخالد صبحى،

ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (الإسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤوف "زيكو" (حرس الحدود)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة