أكرم القصاص - علا الشافعي

الإشعة تثبت إصابة إبراهيم جلال لاعب إنبى بمزق فى العضلة الخلفية

الخميس، 10 نوفمبر 2022 02:45 م
الإشعة تثبت إصابة إبراهيم جلال لاعب إنبى بمزق فى العضلة الخلفية انبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبتت الأشعة التى أجراها إبراهيم جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إصابته بمزق فى العضلة الخلفية حيث حدد الجهاز الطبى للفريق البترولى مدة غياب اللاعب بأنها لن تقل عن شهرا حتى يكون جاهزاً لخوض التدريبات الجماعية.
 
ويجهز أحمد كشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى اللاعبين المصابين خلال فترة التوقف الدولى، من أجل الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أن الفريق البترولى بدأ الموسم بمجموعة من اللاعبين غير الجاهزين مثل عماد ميهوب وأحمد أمين أوفا وكريم الطيب وإبراهيم جلال.
 
وحرص كشرى على متابعة حالة اللاعبين المصابين مع الجهاز الطبى للاطمئنان على آخر تطورات حالتهم ومدى إمكانية عودتهم قبل استئناف مسابقة الدورى العام المتوقفة فى الوقت الحالى لانشغال المنتخب الوطنى بمواجهة بلجيكا الودية.
 
وتوقفت بطولة الدورى المصرى الممتاز بعد مرور 3 جولات فقط على ضربة البداية، وذلك لفترة قد تصل إلى 21 يوما بداية من يوم 3 نوفمبر الجارى حتى يوم 23 من نفس الشهر على أن تستأنف المسابقة بداية من يوم 23 نوفمبر الجارى بمباراة فريق بيراميدز والبنك الأهلى فى الجولة الرابعة والتى ستقام على ملعب الدفاع الجوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة