أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 10 نوفمبر 2022 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عصام الحضري
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الخميس 10 / 11 / 2022 فى مقدمتها، مفاضلة محمد محمود لاعب الأهلي بين عدة عروض للرحيل عن الأهلي وتلقي عصام الحضري دعوة من الفيفا لحضور مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

 

 
أسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونس في الجولة الثانية من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 عاما، عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء.
 
ويواجه منتخب مصر للناشئين نظيره التونس غدا الجمعة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة على استاد 5 جويليه في الجزائر.
 
 

يتوجه جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، خالد الدرندلي نائب رئيس المجلس وعامر حسين عضو مجلس الإدارة إلى قطر أواخر الأسبوع المقبل، من أجل حضور كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويحضر الثلاثي مباراة افتتاح كأس العالم 2022 بين منتخبي قطر والإكوادور، ومباراة أخرى بمنافسات المونديال يوم 21 نوفمبر، قبل عودتهم إلى القاهرة.

 

تلقى عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي ، الدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحضور مباريات كأس العالم في قطر التي تنطلق 20 نوفمبر الجاري. 
 
وتتضمن الدعوة تكريم الأسطورة عصام الحضري باعتباره أكبر لاعب يشارك في مباريات كأس العالم عبر التاريخ. 
 
 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن انتهاء أزمة الخلاف التي نسبت بين البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي وعصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب، مؤكدا أن أنه تم التراجع عن ملف رحيل مدرب الحراس بعد تدخل محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب.

قال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر "راديو أون سبورت إف إم": "الأزمة بدأت عندما أعلن ميكالي، اختيار اثنين من حراس المرمى بقائمة المنتخب الأولمبي المسافرة إلى المغرب، واعترض عصام الحضري وطلب ضم 3 حراس".

 

علق حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على الشائعات التى ترددت بشأن عدم انضمام ياسر إبراهيم لصفوف منتخب مصر، وكذلك الرد على تسببه فى استبعاد كريم فؤاد لاعب الأهلى من قائمة الفراعنة خلال معسكره الحالى استعدادا لمواجهة بلجيكا الودية.

وقال حازم إمام، فى تصريحات لبرنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "هناك أحاديث خرجت باتهام لجهاز لمنتخب مصر بالتسبب في إصابة محمود متولى، وهو كلام غير حقيقى وتحدثت عنها مع طبيب المنتخب ونفى وجود تنسيق بخصوص أحمال معينة تخص محمود متولي، ولدينا جهاز طبي على أعلى مستوى".

 

يفاضل محمد محمود لاعب وسط الأهلى بين عدة عروض خلال الفترة الحالية من أجل اختيار العرض الأنسب للرحيل عن القلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الحالى.

واستقر محمد محمود على خطوة الرحيل من الأهلى على سبيل الإعارة فى يناير المقبل، من أجل الحصول على فرصة واستعادة مستواه قبل العودة مجددا للأهلى بنهاية الموسم الحالى من أجل المشاركة معه فى المباريات الرسمية.

 

تقرر عقد جلسة خاصة بين مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ولجنة التخطيط للكرة بالنادي عقب عودة المدرب السويسري من إجازته التي يقضيها حالياً في بلاده خلال توقف الدوري ، حيث تعقد اللجنة التى يترأسها محسن صالح جلسة مع المدير الفني لمناقشة بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة .
 
ويعود كولر للقاهرة الأحد المقبل بعد قضاء أجازته في سويسرا مُستغلاً فترة الراحة التى حصل عليها الفريق بدءاً من يوم الأربعاء الماضي حتى الأحد المقبل بسبب توقف الدوري .
 
 

 









الموضوعات المتعلقة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 11:32 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 04:05 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة