إستقالة جماعية لجهاز الأفريقي التونسي بعد وداع الكونفدرالية

الخميس، 10 نوفمبر 2022 02:39 م
إستقالة جماعية لجهاز الأفريقي التونسي بعد وداع الكونفدرالية الأفريقي التونسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تقدم الجهاز الفنى لنادي الإفريقي التونسي اليوم الخميس بالإستقالة الجماعية لجميع أعضائه، بعد النتائج المخيبة واخرها توديع الكونفدرالية على ملعبه أمس الأربعاء، أمام يانج أفريكانز التنزاني.
 
ونشر الحساب الرسمي لنادى الافريقي التونسي بيان رسمي يؤكد خلاله تقديم الجهاز الفنى استقالة جماعية لكل أعضائه بعد النتائج المُخيبة لآمالنا جميعا برغم الجهود المبذولة على جميع الأصعدة، و في إطار  تحمل المسؤولية التاريخية للنادي''.
 
وأكّد أعضاء الجهاز الفنى المستقيل إلتزامهم  بضمان إستمرارية التسيير اليومي للنادي والتدريبات العادية حتى قدوم الجهاز الجديد حِفاظا على صورة النادي و على مصالحه  الإدارية و المالية و القانونية و الرياضية  و على وحدة الصَف".
 
وسيتم الإعلان تِباعا عن خارطة الطريق القادمة عملا بأحكام القانون الأساسي المنطبق للنادي الإفريقي.
 
وودع الإفريقي التونسي مبكرا مشواره القاري هذا الموسم، ليغادر الكونفدرالية، مما أغضب كثيرا جماهيره العريضة التي حضرت في ملعب رادس.
 
وفاجأ فريق يانج أفريكانز التنزاني مضيفه الإفريقي التونسي وهزمه بهدف دون رد، في ملعب رادس، في إياب الدور 32 لكأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وكان الفريقان تعادلا في لقاء الذهاب في دار السلام، ليغادر فريق باب الجديد المسابقة مبكرا، أمس، إذ فشل في بلوغ دور المجموعات.
 
وقاد النادي الإفريقي المدرب المساعد صابر عبد اللاوي في غياب المدير الفني الفرنسي برتران مارشان الذي يعاني وعكة صحية. 
 
وجاء في نصّ البيان الرسمي، قرر رئيس و أعضاء الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي المُجتمعين بتاريخ اليوم 10 نوفمبر 2022 ، تَبعا للنتائج الرياضيّة الأخيرة المُخيبة لآمالنا جميعا برغم الجهود المبذولة على جميع الأصعدة، و في إطار  تحمل المسؤولية التاريخية للنادي، الإعلان عن تقديمهم لإستقالة جماعية، مع إلتزامهم  بضمان إستمرارية التسيير اليومي للنادي على وتيرته العادية إلى حين تَسليم الأمَانة على النحو المطلوب حِفاظا على صورة النادي و على مصالحه  الإدارية و المالية و القانونية و الرياضية  و على وحدة الصَف .
 
وأتم البيان، هذا و سيتم الإعلان تِباعا عن خارطة الطريق القادمة عملا بأحكام القانون الأساسي المنطبق للنادي الإفريقي .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة