وليد سيف يشيد بـ رامي الطمباري فى الضاحك الباكى:امتداد طبيعى لمدرسة عزيز عيد

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 02:30 م
وليد سيف يشيد بـ رامي الطمباري فى الضاحك الباكى:امتداد طبيعى لمدرسة عزيز عيد رامي الطمباري
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الناقد وليد سيف بأداء الممثل رامي الطمباري في مسلسل " الضاحك الباكي " الذي يعرض حاليا على قناة cbc وcbc دراما، ويجسد فيه شخصية الفنان الراحل عزيز عيد.

وكتب وليد سيف عبر حسابه بموقع فيس بوك: أفضل ما فى الضاحك الباكى.. رامى الطمبارى الممثل المتمكن الذى يلون كل جملة وحركة بأداء معبر يعيد للحياة صورة الرائد العظيم عزيز عيد الذى لعب دورا كبيرا فى تطوير فن الممثل.. رامى يمثل الامتداد الطبيعى للمدرسة التى أسسها عيد، فيعيد لفن التمثيل مكانته ورونقه وطبيعيته بلا تكلف، وهو فى منطقة أخرى بعيدة عن كل من حوله لا ينشغل بكل ما يحيطه من عبث.. فقط يخلص لدوره ويعايش شخصيته باستغراق دون أن يفقد الوعى و الانضباط.، ننتظر منه الكثير.

وليد سيف يشيد برامي الطمباري
وليد سيف يشيد برامي الطمباري

 

مسلسل "الضاحك الباكي" سيناريو وحوار محمد الغيطى وإخراج محمد فاضل، ويعرض على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء من بطولة عمروعبد الجليل في دور نجيب الريحاني، مصطفى شوقي دور سيد درويش، فردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربى، هاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين.

 

"الضاحك الباكى" يرصد توثيق لفترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 وحتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة