موعد مباراة الزمالك وإنبى فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 12:06 م
موعد مباراة الزمالك وإنبى فى الدوري المصري والقنوات الناقلة مباراة سابقة بين الزمالك وإنبى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة قوية فى بطولة الدورى حينما يلتقى مع انبى غداً وهى المباراة التى يتطلع فيها الأبيض لتحقيق الفوز فيها من أجل مواصلة الأنتصارات المحلية.

موعد مباراة الزمالك وانبي

ويلتقى الزمالك مع إنبى فى السابعة من مساء غداً ،الأربعاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويختتم الزمالك استعداداته اليوم الثلاثاء لمواجهة إنبى فى الدوري، بعدما أغلق الأبيض صفحة مباراة السوبر المصرى التى أقيمت بالإمارات أمام النادى الأهلى وخسرها بهدفين دون رد، وذلك من أجل الاستعداد لمواصلة المشوار بمسابقة الدورى الممتاز.
 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وانبى بالدورى المصرى فى وجود استوديو تحليلى قبل المباراة وبعدها ، ويتطلع الزمالك لتحقيق ألفوز الثالث على التوإلى فى بطولة الدورى الممتاز بعدما فاز على سموحة وسيراميكا فى الجولتين الأولى والثانية بالمسابقة المحلية.
 
وتُوج الزمالك بلقب الدورى المصرى لموسم 2021-2022 للمرة الثانية على التوالي، والـ14 فى تاريخه، عقب منافسة شرسة مع غريمه التقليدى الأهلي
 

غيابات الزمالك أمام إنبى 

ويفتقد الزمالك فى مباراة إنبى لخدمات محمود حمدى «الونش»، بسبب إصابته بقطع فى وتر العضلة الخلفية، سيغيب على إثرها عن ألفريق لفترة تترأوح بين 4 و6 أشهر.
 
كما يفاقد لاعبه السنغإلى إبراهيما نداي، بسبب معاناته من الإصابة فى العضلة الخلفية، سيغيب على إثرها عن ألفريق لمدة لا تقل عن 3 أسابيع، بينما يستمر غياب الوافد الجديد للقلعة البيضاء نبيل عماد دونجا، الذى يُعانى من الإصابة فى غضروف الركبة، التى تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب الوطنى بجانب غياب أحمد فتوح بعد إصابته فى مباراة السوبر أمام الأهلى.
 
القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبى
 
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وانبى بالدورى المصرى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة