محمود عامر يكشف عن الأدوار المؤثرة في تاريخه الفني .. منها أيام المنيرة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 06:00 م
محمود عامر يكشف عن الأدوار المؤثرة في تاريخه الفني .. منها أيام المنيرة الفنان محمود عامر
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمود عامر عن أكثر الأعمال التي أثرت في مشواره الفني، قائلًا: "أنا بعتبر أعمالي دي زي أولادي مقدرش أفرق حد عن حد، ولكن في حاجات كدا بتكون مختلفة زي دوري في مسلسل "أيام المنيرة".

وأضاف خلال حلوله ضيفا على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع عبر فضائية cbc: "كنت عامل خلال المسلسل دور جندي في الأمن المركزي وكان بيغني، غنيت خلال الأحداث3 أغاني من ألحان علي سعد، والشخصية دي أثرت في مصر كلها، فكرة إن يكون جندي أمن مركزي في فترة الإرهاب بيدافع عن الناس واستشهد هذا الجندي في النهاية".

وتابع أن من الأدوار الهامة أيضا في تاريخه الفني دور الحاج مهدي في مسلسل "الأب الروحي"، موضحًا: "في الأب الروحي كان ليا مشهد بيني وبين الفنان محمود حميدة، وكان المشهد 5 دقائق في الحلقة الأولى، ودا عملي فرشة كبيرة، ولقيت الكل بيشيد بيا، والمسلسل مكنش السيناريو خلصان فلقيت أنه اتحط كمان 3 مشاهد وبعدين الجزء الثاني اتحطيت فيه، والجزء الثالث كله بيسألني عليه".

وكشف محمود عامر، خلال الحوار، كواليس مشاركته فى مسلسل "أعمل إيه" مع النجم خالد الصاوى، قائلاً:" حين تم عرض عليا الدور الخاص بالمسلسل قلت لهم يا جماعة أن عامل  بطولة فى مسلسلات المماليك والمداح،  إزاى هاجى اعمل حلقة فى 45 حلقة ونجحوا فى إقناعى بالقيام بالدور، وفور قرأتى للدور ممسكتش دموعى".

أوضح "عامر"، أنه يتلقى رسائل من المشاهدين بشكل دورى يسألونه عن تفاصيل الدور الذى قام به فى شخصية "عم شاهين"، مشيداً بالكاتب محمد الحناوي كاتب السناريو الخاص بمسلسل "أعمل إيه"، قائلاً:" المسلسل لمس قلوب المشاهدين فى مصر والوطن العربى، وأحد المواطنين كتب "يا عم شاهين شحت في قلوب المصريين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة