تقارير: برشلونة يدرس التعاقد مع آرتيتا خلفا لــ تشافى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 10:38 ص
تقارير: برشلونة يدرس التعاقد مع آرتيتا خلفا لــ تشافى مايكل آرتيتا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني وضعت مايكل آرتيتا المدير الفنى لنادى آرسنال الإنجليزي ضمن قائمة أولوياتها من أجل توليه قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا لمواطنه تشافى هيرنانديز المدير الفنى للفريق الحالى.

قدم فريق برشلونة الإسبانى موسمًا كارثيًا فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2022-2023، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ 0-3 فى الجولة الخامسة لدور المجموعات على ملعب "سبوتيفاى كامب نو".

قالت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن إدارة برشلونة استقرت على اسم الإسباني مايكل أرتيتا الذي يقود الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية من خلال قيادة العديد من العناصر الشابة في الفريق.

أشارت الصحيفة إلى أن طريقة لعب أرتيتا تتناسب طريقة لعب برشلونة، من حيث المدرسة الكروية التي تشبه كثيرا نظم اللعب في البارسا وأيضًا تشبه طريق لعب بيب جوارديولا مدرب الفريق الأنجح في السنوات الأخيرة.

يحل فريق برشلونة ضيفًا على فيكتوريا بلزن فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "دووسان أرينا".

لعب برشلونة تحت قيادة مدربه الشاب تشافى هيرنانديز 7 مباريات فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى، مقسمين ما بين فوز وحيد و4 هزائم وتعادلين واستقبل الفريق معه 13 هدفًا وأحرز 8 أهداف.

وتحول فريق برشلونة للعب في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي، تحت قيادة تشافي هيرنانديز وللمرة الأولي منذ موسمي 1997-1998 و1998-1999.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة