"الموسيقيين" تغرم عفروتو وبابلو.. وأحمد وفيق يبدأ تصوير مسلسل جديد

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 08:00 ص
"الموسيقيين" تغرم عفروتو وبابلو.. وأحمد وفيق يبدأ تصوير مسلسل جديد جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت النشرة الفنية لتليفزيون اليوم السابع عدة موضوعات مهمة على الساحة الفنية ومنها أن نقابة الموسيقيين تغرم عفروتو 100 ألف جنيه ومروان بابلو 50 ألفا وأحمد وفيق يعلن بدء تصوير دوره فى مسلسل "سر السلطان" مع خالد يوسف وانطلاق حفلات الفرقة القومية للموسيقى الشعبية على مسرح البالون .

واستعرضت النشرة قرار مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بتغريم مروان بابلو 50 ألف جنيه، بسبب تصرفه غير اللائق والذى بيسيء للشكل العام للمهنة وأمام الآخرين، كمان قرر المجلس تغريم، مطرب الراب أحمد محمد عبد المجيد وشهرته عفروتو مبلغ قدره 100 ألف جنيه، لمخالفته قرار النقابة وإيقاف تصريحه لحين حضوره وسداد الغرامة والتوقيع والالتزام بتعليمات النقابة.

وشرحت النشرة ما قاله الفنان أحمد وفيق، الذى أعلن عن مشاركته بشكل رسمي في بطولة مسلسل "سر السلطان" ، اللى هيتعرض رمضان المقبل، من إخراج خالد يوسف، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم النجمين أحمد فهمى وأحمد السعدنى وهالة صدقى وأخرين، وكشف وفيق عن الخبر من خلال صفحته  الشخصية على فيس بوك وقال:"الحمد لله.. مسلسل سر السلطان.. رمضان 2023.. توكلنا على الله".

وأشارت النشرة إلى أن البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، الذى سيقدم حفلتين للفرقة القومية للموسيقى الشعبية برئاسة الفنانة لبنى الشيخ، يومى 1 و15 نوفمبر المقبل، على مسرح البالون بالعجوزة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة