"أن تبدأ كبيرا".. "القاهرة الإخبارية" انطلاقة تُلامس سماء الاحترافية والإتقان.. فيديو

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 12:34 ص
"أن تبدأ كبيرا".. "القاهرة الإخبارية" انطلاقة تُلامس سماء الاحترافية والإتقان.. فيديو انطلاق القاهرة الاخبارية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس فى العمر إلا لحظات لكنها حملت خبرة سنين طويلة هكذا كانت انطلاقة قناة القاهرة الإخبارية فى السابع من مساء الاثنين 31 أكتوبر.

برؤية مصرية وعربية واضحة وإمكانات لوجستية وبشرية ضخمة افتتحت القناة بثها رسميافى بداية احترافية على طريقة الكبار.

انطلقت القاهرة تحت شعار الدقة  والصدق فى نقل الأخبار وبدأ البث المباشر بتحية علم مصر ثم العد التنازلى على برج القاهرة وميدان "تايمز سكوير" فى نيويورك.

افتتح الإعلامى تامر حنفى البث قائلا: "القاهرة الإخبارية صوت العرب وصورتهم ونعاهدكم أن نكون صوتا رصينا ونعمل على لم شمل العرب" وقال الإعلامى العراقى رعد عبد المجيد: القاهرة حاضنة العرب  والقاهرة الإخبارية عاصمة الخبر.

وعرضت القناة حوارا خاصا مع أحمد أبو الغيط  أجراه الإعلامى جمال عنايت وقال الأمين العام للجامعة العربية: "قمة الجزائر أول لقاء للقادة العرب على مائدة دون جدول أعمال".

ومن الافتتاح إلى تغطية موسّعة شملت عددا من العواصم العربية أولها الجزائر بالمذيع أحمد أبو زيد متابعا استعدادا القمة العربية الـ31.

وشملت تغطية الافتتاح حضورا بارزا  لمراسلى القناة فى لبنان والأردن وتونس ورام الله وقطاع غزة تحدثت آية سيد من الأردن  عن أجندة الملك عبد الله الثانى فى القمة العربية وأحمد سنجاب من بيروت عن الشغور الرئاسى فى لبنان.

 وقالت نسرين رمضانى من تونس إن الرئيس قيس سعيد سيمثل بلاده بالجزائر فى أول ظهور له بالقمم العربية، أما ولاء السلامين فقالت من رام الله إن القضية الفلسطينية الأبرز على طاولة القمة واستعرضت منى عوكل من غزة آمال الفلسطينيين المعلقة على قمة الجزائر

كان المشهد إجمالا بالغ الاحترافية والإتقان  فى الصورة والصوت والأداء  وفى إيقاع العمل وكفاءة الهواء ما يجعل الدقائق الأولى من انطلاق  "القاهرة الإخبارية" بشرى سارة بولادة عملاق مصري فى سماء الإعلام الإقليمى والدولى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة