مانشينى: إيطاليا وإنجلترا قمة كلاسيكية ومتحمس لمواجهة تصفيات يورو 2024

الأحد، 09 أكتوبر 2022 04:08 م
مانشينى: إيطاليا وإنجلترا قمة كلاسيكية ومتحمس لمواجهة تصفيات يورو 2024 مانشيني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المدير الفني لمنتخب إيطاليا، روبيرتو مانشيني، على نتائج الاتحاد الأوروبى لكرة القدم لقرعة تصفيات يورو 2024 التى أجريت صباح اليوم فى مدينة فرانكفورت بألمانيا، التى تستضيف النسخة المقبلة من كأس أمم أوروبا، حيث يتنافس فى التصفيات 53 منتخبًا أوروبيًا من أصل 55 بعد استبعاد ألمانيا كونها الدولة المضيفة، وروسيا لتعرضها لعقوبات بسبب حرب أوكرانيا.انطباعه حول الوقوع مع إنجلترا في مجموعة واحدة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.
 
وأسفرت القرعة عن وقوع الأتزوري في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات، إنجلترا، أوكرانيا، مقدونيا الشمالية ومالطة، واعتبر البعض مواجهة إنجلترا وإيطاليا ثأرية بعدما نجح الأتزورى فى التتويج بلقب يورو 2020 على حساب الأسود الثلاثة فى ويمبلى العام الماضى.
 
وقال مانشيني عن الصدام المرتقب مع منتخب الأسود الثلاثة، فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاي إيطاليا"، "ستكون مواجهة مهمة مع إنجلترا، خاصة أن ساوثجيت نعرف بعضنا البعض، ولا أعرف ما إذا كان يوافق أم لا، الآن هذا التحدي كلاسيكي”.
 
وأضاف المدير الفني لإيطاليا، "سيكون من الجيد أن نلتقي مرة أخرى، على الرغم من أننا واجهنا بعضنا البعض قبل 20 يومًا في دوري الأمم الأوروبية". 
 
وتابع مانشيني فى تصريحاته، "كنت متأكدًا من أنه سيكون لدينا مواجهة مع فرنسا، ولكن هذا جيد أيضًا وسيتعين علينا أن نلعب جميع مبارياتنا بقوة".
 
يذكر أن التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا 2024 ستقام في شهر مارس المقبل ولمدة عام، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرةً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة