رئيس الدوما: روسيا تسعى جاهدة من أجل السلام

الأحد، 09 أكتوبر 2022 05:47 م
رئيس الدوما: روسيا تسعى جاهدة من أجل السلام فولودين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس مجلس الدوما الروسى فياتشيسلاف فولودين، إن روسيا تسعى جاهدة من أجل السلام، لقد كنا في حوار ليس فقط خلال هذه السنوات الثماني، ولكن لمدة 30 عاما، وفقا لروسيا اليوم.

وأضاف، رئيس مجلس الدوما الروسى ردا على سؤال حول ما إذا كان من الضروري الانتظار لمدة 8 سنوات بخصوص دونباس: نحن نسعى دائما من أجل السلام. بعد كل شيء، انظر، ليس فقط هذه السنوات الثماني، ولكن على مدار ثلاثين عاما، شاركنا في الحوار والإقناع والحديث. وفي حالة يأس، تم اتخاذ القرارات، لقد تركونا ببساطة لا توجد طريقة أخرى. استمر لعقود، سلكنا كل الطرق، ولا توجد طريقة أخرى.

وفى وقت سابق أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيعقد اجتماعا، غدا الاثنين، مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي.

وقال بيسكوف- في تصريح، لوكالة أنباء "سبوتنيك" اليوم الأحد "من المقرر انعقاد مجلس الأمن القومي الروسي برئاسة الرئيس بوتين غدا الاثنين"، سيتم الكشف عن تفاصيل الموضوعات، التي ستجري مناقشتها، في أعقاب كلمة الرئيس بوتين بعد الاجتماع".

في المقابل.. أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية- في بيان، أوردته وكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية، اليوم- أن قوات كندية تواصل مهمة تدريب جنود أوكرانيين على الأراضي البريطانية؛ لدعم مبادرة لندن في تدريب القوات الأوكرانية "يونيفير".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة