أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الاتحاد السعودى يمدد عقد عمر هوساوى لموسم ثالث

الأحد، 09 أكتوبر 2022 01:12 م
تقارير: الاتحاد السعودى يمدد عقد عمر هوساوى لموسم ثالث هوساوي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه كلا من احمد حجازي وطارق حامد، مدَّدت رسميًّا عقد عمر هوساوي، مدافع الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن عقد هوساوي، الذى وقَّعه الموسم الماضي، كان يمتدُّ موسمًا مع الاتحاد، وينتهي بنهاية أكتوبر الجاري.

وذكرت الصحيفة أنه جاء تمديد العقد رغبةً من الأطراف كافة فى الاستمرار موسمًا ثالثًا معًا، خاصةً بعد موافقة البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق الغربي، على بقاء اللاعب.

وحرص نونو سانتو، المدير الفني للفريق، على متابعة تدريبات فرق الفئات السنية، قبل انطلاق تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية حتى يشاهد اللاعبين الشباب بنفسه، ويطَّلع على مستوياتهم عن قرب، ويختار عددًا منهم، ويصعِّدهم إلى تدريبات الفريق الأول.

وفي سياق منفصل، أنهى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تحويل 12 ألف دولار لصالح أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني واتحاد جدة السعودى، عبارة عن تكلفة علاجه عقب إصابته فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون حيث سافر اللاعب إلى ألمانيا حينئذ لاستكمال العلاج على نفقته الخاصة، وذلك بعدما طالب حجازي بالمبلغ أكثر من مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة