أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفرتون ضد مان يونايتد.. رونالدو يصل للهدف رقم 700 مع الأندية "فيديو"

الأحد، 09 أكتوبر 2022 09:11 م
إيفرتون ضد مان يونايتد.. رونالدو يصل للهدف رقم 700 مع الأندية "فيديو" رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للهدف رقم 700 مع مختلف الأندية التي لعب لها، بعد أن سجل هدفا في تقدم مانشستر يونايتد على إيفرتون بنتيجة 2-1، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

إيفرتون ضد مان يونايتد

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل البديل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في  الدقيقة 44 بهدف مشابه لهدف أنتوني الأول، ليكون أول أهداف رونالدو في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويعد هذا الهدف أول أهداف رونالدو في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما أنه الهدف رقم 700 للدون البرتغالي في مختلف الأندية التي لعب لها.

وجاءت الأهداف على النحو التالي:

450 هدفًا مع ريال مدريد

144  هدفًا مع مانشستر يونايتد

101 هدف مع يوفنتوس

5 أهداف مع سبورتنغ لشبونة

إيفرتون ضد مان يونايتد

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دافيد دي خيا/ الدفاع:  دالوت – ليساندرو  مارتينيز-  فيكتور ليندلوف – لوك شو/ الوسط: إريكسن – برونو فيرنانديز – كاسيميرو/ الهجوم: أنتوني - ماركوس راشفورد – مارسيال.

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بهدف تحقيق الانتصار الخامس في الدوري الإنجليزي، من أجل اقتحام المربع الذهبي فى مسابقة البريميرليج، بينما يدخل إيفرتون لتحقيق نتيجة إيجابية وتعديل موقفه في الجدول وزيادة رصيده من النقاط، مستغلا الارض والجمهور للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب.

ويمتلك مانشستر يونايتد 12 نقطة في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 7 مباريات خاضها حتى الآن، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة