أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 09 أكتوبر 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فريق يد الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 9-10-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: خسارة فريق كرة اليد بنادى الزمالك لقب بطولة أفريقيا للأندية فى تونس بعد الهزيمة من الترجي بنتيجة 28/24 فى النهائى، ليتوج الفريق التونسى باللقب الأفريقى.

جلسة مطولة بين جاريدو ونجوم الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الأهلي

حرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة الإسباني خوان جاريدو، على عقد جلسة مطولة مع لاعبيه مساء الأحد قبل بداية مرانه الذى أقيم على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، فى إطار استعداداته لمواجهة الأهلي فى افتتاحية الدوري العام.
 

حقق الزمالك فوزا غاليا على فلامبو البورندى بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما باستاد برج العرب في ذهاب مباراة دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 
أعلن نادي الداخلية، الصاعد حديثاً للدورى الممتاز، التعاقد مع أحمد سيد عبد النبى قادما من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتدعيم صفوفه تحضيرًا لخوض منافسات الدورى المصرى فى الموسم الجديد.
 
خسر فريق كرة اليد بنادى الزمالك لقب بطولة أفريقيا للأندية المقامة فى تونس بعد الهزيمة من الترجي بنتيجة 28/24 فى النهائى، ليتوج الفريق التونسى باللقب الأفريقى.
 

فاز فريق فيوتشر على نظيره كالون إف سي بطل سيراليون بهدفين نظيفين سجلهما مروان محسن ومصطفى البدرى في الدقيقة 47 و"90+3" من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب سامويل كانيون دو ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أنهي مجلس إدارة نادى سموحة إجراءات التعاقد مع قائد منتخب بنين الأولمبي "دوكو دودو" قادما من نادى "أوف ماس" بالدورى البنيني، بعقد يمتد لـ4 مواسم.
 

حقق فريق الأهلي فوزاً قاتلاً بهدف نظيف على إتحاد المنستيري التونسي خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، بملعب مصطفى بن جنات بالمسنتير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتقام مباراة العودة بالقاهرة الأسبوع المقبل.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة