على ماهر يضع خطة إسقاط بطل سيراليون فى "تمهيدى" الكونفدرالية

السبت، 08 أكتوبر 2022 03:00 ص
على ماهر يضع خطة إسقاط بطل سيراليون فى "تمهيدى" الكونفدرالية على ماهر المدير الفنى لفيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم فريق فيوتشر استعداداته اليوم لمواجهة كالون إف سي بطل سيراليون، قبل اللقاء الذى يجمع الفريقين فى السادسة مساءً فى ليبيريا فى ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويبحث فيوتشر عن العودة بنتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب التى تقام بالقاهرة.
 
وكان فيوتشر قد سافر إلى ليبيريا يوم 5 أكتوبر الجاري، ليكون لدى الفريق الوقت الكافى لخوض التدريبات والتأقلم على أجواء اللعب في ليبيريا، خاصة أن الملعب الذى يستضيف المباراة من النجيل الصناعي، ويترأس أيمن منصور عضو مجلس إدارة فيوتشر بعثة الفريق الموجودة فى ليبيريا.
 
من ناحية أخرى، تأكدت جاهزية محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر للمباراة المقبلة، بعد تعافيه من إصابة الكدمة في السمانة والتى تعرض لها خلال مشاركته فى إياب الدور التمهيدي الأول أمام بول الأغندي والتى انتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف، وكان فيوتشر قد تأهل إلى دور الـ 32 بعد تخطيه بول الأوغندي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 64.
 
من جهته كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن على ماهر المدير الفني للفريق لم ينه بعد إجراءات الرخصة التدريبية "A"، والتي سافر على مدار الأيام الماضية إلى الإمارات لإنهائها حتى يتمكن من قيادة الفريق من داخل أرض الملعب، وحتى الآن من المقرر أن يقود علي ماهر الفريق من المدرجات في مواجهة كالون المرتقبة بدور الـ32.
 
وكان علي ماهر قد غاب عن تدريبات فيوتشر في القاهرة قبل السفر إلى ليبيريا لمواجهة كالون إف سي بطل سيراليون في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة