ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. السفاح هالاند يصل للهدف 15 فى 10 مباريات

السبت، 08 أكتوبر 2022 07:33 م
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. السفاح هالاند يصل للهدف 15 فى 10 مباريات هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند بدايته الرائعة فى الدوري الإنجليزي الممتاز، وعزز صدارته لترتيب الهدافين من الجولة العاشرة، إذ وصل للهدف الـ15.

ووصل هالاند للهدف الخامس عشر فى مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون، بعدما سجل الهدف الرابع للسيتيزينز فى الفوز برباعية نظيفة.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزا جديدا على حساب ضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2022.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

هالاند يبتعد بهذا الهدف بفارق 7 أهداف عن صاحب المركز الثاني، هاري كين الذى سجل 8 أهداف، مع اقتراب زميله فيل فودين الذي أصبح لديه 6 أهداف.

ويتساوى مع فودين في المركز الثالث الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام، فيما يمتلك 5 لاعبين 5 أهداف هم جابرييل جيسوس (أرسنال)، روبرتو فيرمينو (ليفربول)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي)، إيفان توني (برينتفورد)، ليوناردو تروسارد (برايتون).

مان سيتي ضد ساوثهامبتون

وسجل جواو كانسيلو الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 20 ثم أضاف فيل فودين الهدف الثانى لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول. فيما حرم القائم النجم النرويجي ايرلينج هالاند من تسجيل هدفه الأول فى الدقيقة 14 ، بعدما انفراد بالمرمى.

وفي الشوط الثاني،  أضاف النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث عند الدقيقة 49، ثم  اختتم النرويجي إيرلينج هالاند الرباعية في الدقيقة 65.

بهذه النتيجة خطف مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي من آرسنال، برصيد 23 نقطة فيما يحتل المدفعجية الوصافة برصيد 21 نقطة، في المقابل توقف رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز الـ16.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة