أرقام كلوب مع ليفربول فى الذكرى السابعة لتوليه مهمة تدريب الريدز

السبت، 08 أكتوبر 2022 10:20 ص
أرقام كلوب مع ليفربول فى الذكرى السابعة لتوليه مهمة تدريب الريدز كلوب
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، بالذكري السابعة لتعيين المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز على رأس القيادة الفنية لقلعة آنفيلد. ونشر ليفربول تغريدة عبر حسابه على توتير احتفالا بذكرى توقيع يروجن كلوب على عقود انضمامه للريدز.
 
وجدد ليفربول فى إبريل الماضى عقد كلوب لمدة عامين إضافيين بعد الاتفاق على الشروط الخاصة بمستقبل الريدز فى السنوات الأربعة المقبلة حتى عام 2026، ويحتوى العقد الجديد لكلوب مع ليفربول على بند لتجديد العقد مرة أخرى لفترة أطول، بجانب تجديد عقود الطاقم الفنى واستمرارهم حتى نهاية عقد المدرب الألمانى.
 
وأعاد كلوب ليفربول خلال رحلة 6 سنوات تدريب إلى دائرة البطولات بعدما نجح معه فى حصد لقب الدورى الإنجليزى نسخة 2019-2020، عقب غياب دام 30 عامًا مع جيل ذهبى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح وكوكبة كبيرة من النجوم مثل البرازيلى روبرتو فيرمينو والسنغالى ساديو مانى والهولندى فيرجيل فان دايك.
 
وحصد ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب العديد من الألقاب أيضًا، على رأسها دورى أبطال أوروبا نسخة 2018-2019، كما بلغ المباراة النهائية من المسابقة القارية فى الموسم الذي سبقه، قبل الخروج على يد ريال مدريد فى المباراة الشهير التي تعرض فيها محمد صلاح للإصابة فى الكتف بعد التدخل العنيف من الإسباني راموس مدافع الملكي وقتها، ثم حصل على السوبر الأوروبي، وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس العالم للأندية.
 
وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى الأرقام والإحصائيات، خاض ليفربول مع كلوب 390 مباراة بمختلف البطولات، حقق خلالها 243 فوزا وخسر 65 وتعادل 82 مرة.
 
ونستعرض فى هذا التقرير ماذا حققق كلوب مع ليفربول فى 6 مواسم..
 
 
390 مباراة
 
243 فوزا
 
82 تعادلا
 
65 هزيمة
 
البطولات:
 
دوري أبطال أوروبا (مرة)
 
الدوري الإنجليزي (مرة)
 
كأس السوبر الأوروبي (مرة)
 
كأس العالم للأندية (مرة)
 
كأس رابطة الأندية الإنجليزية (مرة)
الدرع الخيرية (مرة)
 
كلوب
كلوب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة