أتلتيكو مدريد يتقدم على جيرونا بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

السبت، 08 أكتوبر 2022 05:28 م
أتلتيكو مدريد يتقدم على جيرونا بهدف فى الشوط الأول.. فيديو اتلتيكو مدريد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق اتلتيكو مدريد على جيرونا بأقدام اللاعب أنخيل كوريا فى الدقيقة 5 من عمر المباراة المقامة على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانون، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023.

سيطر أتلتيكو مدريد على مجريات الشوط الأول وهدد مرمى جيرونا في العديد من المرات، على الرغم من تقدمه المبكر، ويسعى أتلتيكو مدريد لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الحصول على الثلاث نقاط لتعديل موقفه فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة حصل عليها بعدما خاض 7 مباريات حقق خلالها الفوز فى 4 مباريات، بينما تعادل فى مباراة وتعرض للخسارة فى مباراتين.

على الجانب الآخر، يأمل فريق جيرونا تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه أتليتكو مدريد للابتعاد عن منطقة الخطورة في جدول ترتيب الدوري الإسباني ، حيث إنه يحتل حاليا المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، حصل عليهم بعدما خاض7 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين، بينما تعادل في مباراة وتعرض للخسارة في 4 مباريات.

وفاز فريق اتلتيكو مدريد فى مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني على حساب إشبيلية  بهدفين دون رد،بينما خسر جيرونا بنتيجة ثقيلة أمام فريق ريال سوسيداد بخمسة أهداف. 

وتعرض أتليتكو مدريد للخسارة أمام كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "جان برايدال"، ضمن منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا. 

ويقبع أتلتيكو مدريد في مذيلة ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مواجهتين وتسجيل هدفين وتلقى 5.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة