شاب بريطانى يكتشف 380 قطعة نقدية من الذهب والفضة عمرها قرابة 400 عام.. صور

السبت، 08 أكتوبر 2022 02:00 ص
شاب بريطانى يكتشف 380 قطعة نقدية من الذهب والفضة عمرها قرابة 400 عام.. صور مستكشف النقود
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في صدفة غريبة من نوعها، اكتشف شاب بريطانى قطع من النقود المعدنية، حيث قال إنه وجد 380 قطعة نقدية ذهبية وفضية خالصة فى المرة الثانية التي ذهب فيها للكشف عن المعادن، كان جون راندل قد وجد في السابق فقط بعض المسامير الصدئة وسكين الزبدة أثناء جولاته للبحث عن المعادن، لكنه الآن عثر على 380 قطعة نقدية ثمينة باستخدام جهاز الكشف عن المعادن الذى اشتراه من أمازون مقابل 150 جنيهًا إسترلينيًا.

الشاب البريطاني
الشاب البريطاني

ووفقاً للتقرير الذى نشرته صحيفة "The Sun"، فإن جون، يعتقد أن قطع النقود المعدنية قد دُفنت خلال الحرب الأهلية بين عامي 1642 و1951 وتحتوى على أموال من عهود تشارلز الأول، وجيمس الأول، وإليزابيث الأولى، وماري الأولى.

وقال جون، البالغ من العمر 27 عامًا: "إنها جميعًا عملات فضية صلبة وعملة ذهبية واحدة، إنه لأمر مدهش أن أعتقد أنه لم يلمسهم أحد منذ 400 عام".

النقود المعدنية
النقود المعدنية

وتابع جون: " كان الجزء العلوى من القدر 15 بوصة لأسفل، عندما رأينا الجزء العلوى، عرفنا أنه يمكن أن يكون شيئًا ما، لذلك حفرنا حوله وأدركنا حجمه"، وأضاف: "عندما يضعها شخص ما في الأرض، يمكنك أن ترى أنهم يضعونها على جانبها مع سكب العملات المعدنية.. وربما تم ذلك على عجل، وعلى أى حال سيكون من الجيد معرفة القصة حول سبب دفن القدر، لقد كان اكتشافًا رائعًا واحتفلنا بهذا الحدث على طريقتنا الخاصة بالتوجه إلى الحانة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة