أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 03:15 م
محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف محمد صلاح
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف.

وكتب  محمد صلاح على حسابه الشخصي عبر موقع  "تويتر" :"كل عام والأمة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف وربنا يعود علينا الأيام بالخير والسعادة".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في قمة آرسنال ضمن الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة آرسنال وليفربول والقناة الناقلة
 

ويستضيف فريق أرسنال المحترف بين صفوف النجم المصري محمد النني، نظيره ليفربول الذي يلعب مع الفرعون محمد صلاح مساء الأحد المقبل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

مباراة آرسنال  ضد ليفربول تقام  في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة مساء الأحد المقبل، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".
آرسنال ضد ليفربول
 

ويخوض آرسنال بقيدة مدربه أرتيتا مباراته ضد ليفربول رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي الذي سيواجه ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة ذاتها.

بينما يأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب، خصوصا بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

ترتيب آرسنال وليفربول
 

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بينما يحتل ليفربول المركز التاسع في الترتيب برصيد 10 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة