وينتظرون المزيد من الأفلام ..

أميرة بهى الدين: فيلم الممر جسد واقعا فى حرب أكتوبر تفاعل معه الشباب فى السينما

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 08:02 م
أميرة بهى الدين: فيلم الممر جسد واقعا فى حرب أكتوبر تفاعل معه الشباب فى السينما أرشيفية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت الإعلامية أميرة بهى الدين، خلال حلقة اليوم من برنامج "افتح باب قلبك"، المذاع على قناة سى بي سى، دور الفن فى تجسيد بطولات أكتوبر. 
 
وقالت الإعلامية أميرة بهى الدين: "شاهدنا أفلام تم عملها قبل انتصار أكتوبر وكذلك بعد الانتصار وصنعتها السينما المصرية كنوع من توثيق الانتصار، ونحلم بتجسيد حرب أكتوبر إلى 100 فيلم، والأفلام الأشهر تعبر عن نصر أكتوبر فيلم أخر العمر وأغنية على الممر، والطريق إلى آلات والرصاصة لا تزال فى جيبى، وفيلم الممر". 
 
 وأضافت :"فيلم الممر شاهدته فى السيمنا ولاحظت أن فيه شباب كثيرة بتشاهد الفيلم، وكان فيه سلوك جماعى من المشاهدين بيعيطوا على المشاهد اللى بيشوفوها بفيلم الممر، والفيلم جسد لنا الواقع بالكامل وأحدث حالة انفعال جماعى، والمصريين يتفاعلون بالأعمال المصرية العظيمة التى تحكى لنا دور أبطالنا فى نصر أكتوبر.
 
وتابعت: "مصر بلد الأبطال، لو اتكلمنها عن ابطال مصر فى القوات المسلحة والأطباء وفى جميع المجالات، وعم أحمد إدريس مقترح شفرة اللغة النوبية فى حرب 73 كان أحد أدوات انتصار أكتوبر، والرئيس السيسى كرمه فى عام 2017 فى ذكرى انتصارات أكتوبر، والشعب المصرى لما يحط حاجة فى دماغة بنجيبها على طول.. وتحية لكل الأبطال".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة